الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الماجستير في الأردن وقبول الملحقيه !

الماجستير في الأردن وقبول الملحقيه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي المآجستير
    حلمي المآجستير

مبتعث جديد New Member

حلمي المآجستير الأردن

حلمي المآجستير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى بكالوريوس رياضيات , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • بكالوريوس رياضيات
    • أنثى
    • سكآكآ, سكآكآ
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 23rd, 2012, 01:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أبغى اكمل دراسات عليا في الأردن وتحديدا في جامعة مؤته ,, بس المشكله انه حصلت فيها مشاكل طلابيه في الفتره الأخيره ..عشان كذا الملحقيه ماعاد تعطي قبول للجامعه بسهوله ,, يعني خايفين على الطلاب السعوديين من المشاكل ,, انا سمعت اني لو رحت طلبت قبول مايعطوني الا لو ولي امري وقع على تعهد انه يتحمل مسئولية اي شي لو صار لاسمح الله.. اتمنى يكون هالكلام صحيح واني اقدر اوقع ورقه واخذ قبول لأن اوراقي كلها جاهزه حتى التوفل الحمد لله نجحت فيه ,, وما اقدر ادرس الا بمؤته لأني استاجرت شقه ونقلت اخواني الصغار معاي للمدارس هناك وماهي معقوله بعد هالخربطه هذي كلها ارجع للسعوديه ,, اللي يقدر يفيدني او يعطيني رقم احد بالملحقيه اكلمه واشرح له وضعي او عنده خبر أكيد لآ يبخل عليه الله يجزاكم الفردوس والله تعبت
  2. نفس وضعي أنا ناويه أكمل ماجستير بالأردن بالبدايه على حسابي ولو كان أبغى انضم للبعثه مافي غير ثلاث جامعات موصى بها من وزارة التعليم العالي

وياليت تشرح لي أكثر عن التسجيل والدراسه والتواصل مع الملحقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

نفس وضعي أنا ناويه أكمل ماجستير بالأردن بالبدايه على حسابي ولو كان أبغى انضم للبعثه مافي غير ثلاث جامعات موصى بها من وزارة التعليم العالي

- - - مشاركة محدثة - - -

نفس وضعي أنا ناويه أكمل ماجستير بالأردن بالبدايه على حسابي ولو كان أبغى انضم للبعثه مافي غير ثلاث جامعات موصى بها من وزارة التعليم العالي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.