الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر,,,,هام جدا جدا لجميع الطلاب اللي بيدرسون على حسابهم الخاص هااااااااااااااااام

خبر,,,,هام جدا جدا لجميع الطلاب اللي بيدرسون على حسابهم الخاص هااااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد العسل
    خالد العسل

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد العسل الولايات المتحدة الأمريكية

خالد العسل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة cleveland state university
    • cleveland state university
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • cleveland, ohio
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 05:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار هااااااام جدااااا جداااااا ,,,, يهم جيمع الطلاب اللي ناوين يدرسون على حسابهم الخاص ويبون ينضمون للبعثه ...

أنا سمعت من أكثر من واحد يقول انهم وقفوا ضم الطلاب اللي يدرسون على حسابهم للبعثة ..
    واتصلت على احد اقاربي في الملحقية بأمريكا وقالي الكلام صحيح إن الوزارة وقفت ضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للبعثة ...

طبعاً أنا مابي أنشر أشاعات ولا أبي اخوف احد بس والله والله والله إن هذا الكلام اللي صار ,, واللي خلاني اجي واكتب هالخبر هنا لأني كنت ناوي أطلع أدرس على حسابي وكان من المفترض إني اطلع خلال الشهرين القادمين بس يوم سمعت الخبر أجلت الفكرة إلى أجل غير مسمى ...

أتمنى اللى عنده خلفية أو خبر عن الموضوع إنه يفيدنا ,, مع اني مثل ماقلت اتصلت على قريبي واكدلي الموضوع بس والله ما أبي اصدق هالخبر والله تحطممممت كثيييييير...

أمانه االلي سمع او قرا عن الموضوع إنه يؤكد الخبر أو ينفيه ...

أسال الله أن يكتب لي ولكم الخير إينما كان
  2. إنشاء الله يطلع كلامي إشاعة وكلامكم صحيح

لأني متحطم كثير من بعد ماسمعت الخبر...

أتمنى من الناس اللي لهم علاقة أو يعرف أحد بوزارة التعليم العالي إنه يتأكد من صحة الكلام اللي ذكرناه ,,, وله منا كل الشكر والامتنان
    لأني موقف جميع إجراءات السفر لين أتأكد من صحة الخبر ,,,

الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. اضيف على كلامي
    بأن قبل فترة بس صرحو وزارة التعليم العالي
    بأن البعثات و الألحاق مستمر الى 5 سنوات قدام

و كيف اصلن يكنسلو و قرار طلب دراسة الى حساب الخاص سووه الآن خخخخ
    و ايضاً الألحاق جزء من برنامج خادم الحرمين الشريفين يعني دام هو استمر الألحاق مستمر ^__^

اتمنى اني افدتكم
    7 "
  4. مرحبا فيك أخوي Mahmood15j

كلامك مقنع 100% وأتمنى أن يكون صحيح ... والكلام اللي أنا قلته قاله لي واحد في الملحقية بأمريكا وأكدلي على الخبر ... بس أنا ما أبي اصدق الخبر لأني انصدمت من هالقرار اللي ماله تبرير ...

لك كل الود والاحترام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.