الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت الوزراة 28|5 ... اخذت ضربة شمس ورجعت

رحت الوزراة 28|5 ... اخذت ضربة شمس ورجعت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

June 24th, 2006, 02:22 PM

مرحبا شباب و بنات

اليوم رحت الوزارة ... وصلت على تمام الساعة 8 ونص ... وسألت السكيورتي عن البعثات .. قال لي ايش طلبك ؟؟؟؟؟ ا( ترى حتى السكيورتي عندهم خبره في الأبتعاث بعد).. قلت له بخصوص المتعثرين لأمريكا .. قال لي اهااا لحظة راح انادي لك صالح الشيخ :gr_886: .. و فرحت وقتها .. قلت واخيرا راح اشوف البطل الكوميدي لفيلم الوزارة وامريكا...

المهم قعدت انتظر المايسترو صالح الشيخ ساعتين وشوي ... وكل ما انادي السكيورتي .. اسأله كلمت ال شيخ عشان اشوفه... يقوووووول ليي يوووو نسيت اللحين بكلمه .. وضليت ساعتين على هالحال .. ويا كثر الشباب في الوزارة .. كل واحد جاي ومعاه الملف الأخضر العلاقي ( مادري وش فايدته .. بس هذي عادات وتقاليد تقديم للجامعات .. لازم ملف علاقي) وياكثركم يا الشباب.. ناس طالعين وناس داخلين .... وانواع تعابير الوجه موجوده عند كل الطلاب .. قلت الله يستر .
    .. وبعدين انفرجت اساريري .. لما شفت واحد قرب وشكله شخصية .. قلت هذا هو صالح .. المهم سلمت عليه .. وقلت له وضعي .. واني من المتعثرين ..
    قال لي :
    خلاص خلاص خلاص انتهى امر البعثة يلي راحت وقدموا من جديد وسجلوا بيناتكم من جديد وانتظروا الترشيح والمقابلات .. وبعدها راح ننزل الضمان المالي لكم ..
    قلت له : ويعني كل يلي عملته على الفاضي ويلي خسرته على الفاضي ... عاد هو سكت وقتها..
    وقال لازم تسجلي من جديد ..
    وقلت له : طيب وقبول لللجامعة .. وموعدي للسفارة؟
    قال لي بكل برود : عادي غيري مواعيد الجامعة اكثر من مره ... وغيري موعدك السفارة ..

اول شي فكرته يمزح ... بس هو يتكلم جد ... على باله السالفة سهلة تغيير موعد السفارة .. مادري وين عايش .... قهرني زيادة ... بدون شي واني ماخذه ضربة شمس من وقفة الوزارة..:gr_908:
    وقلت له : طيب ليش انت قلت المتعثرين يراجعون يوم السبت 28\5 .. !!!!! ليش ها ؟ ليش؟

قال : انا ماقلت اصلا تعالوا ...
    قلت له : في طلاب قلت لهم تعالوا راجعوا يوم 28\5 .. قام يضحك .. عاد هنا اني اتنرفزت من جد .. قهرني ..
    قال لي : هذا كلام مجتمع .. وانا كلامي غير :gr_897: وماعليكي من يلي ينقال.. هذا كلام ناس ومجتمع ...

وقلت له : طيب في امل اترشح مع نسبتي .. سألني : قسم علمي انتي ؟؟ قلت ايه : ايوة

قال لي لاتخافي انشالله تترشحي ..
    وقال: احنا راح نبدأ من 99 % الى 85% .. الى ما ينتهي العدد ..
    قلت في نفسي اجل ماراح توصلوا 94% الا وانتون مقفلين ..:gr_897:

قال لي روحي سجلي في موقع الوزارة .. تراه فتح
    قلت له : ترى الموقع ماكان شغال طول الليل والفجر والصباح .. ليش الموقع كذا ( كنت باقول ليش الموقع زفت .. لكن سكت) ..؟؟
    قال لي : لا روحي سجلي .. الموقع كل شي اوكيه فيه ..
    وصدقته .. ورجعت من الرياض ودخلت على النت .. وشفت الموقع ( اعوذ بالله ) ماتغير
    شي ...

وهذا يلي صار بأختصار ... يعني خلااااااااااااااص مافي امل ...

الله يفرج على الجميع
  2. الله يعين

الله يعين

الله يعين

يضحكون بعد

ياجعله يبطي او هو ماضحك

موظفين الوزاره الظاهر ماخذين كورس كذب

على فكره اخت نبض ترى صالح ال شيخ مو شخصيه يعني شكله مو شكل مسؤل في ادارة البعثات

اذا اقبل عليك يوحيلك بانه يبي يطلبك افلوس

لاكن اتوقع ان فيه اخبار جديده ابتسمعونها

لان الوضع مزري مزري مزري

الله يوفقك يانبض ولا يحفف تعبك وتعبنا

تحيتي لكي

اخوك سعود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.