الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله عليكم هذا رد من موظف في وزارة التعليم العالي ؟!!!!!؟

بالله عليكم هذا رد من موظف في وزارة التعليم العالي ؟!!!!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salih_inter
    salih_inter

محظور

salih_inter غير معرف

salih_inter , تخصصى طالب مجتهد في معهدي , بجامعة Institute of Public Administration
    • Institute of Public Administration
    • طالب مجتهد في معهدي
    • غير معرف
    • منغوليــا, بيفرلي هيلــز ..
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 25th, 2006, 01:28 PM

يعني انا كنت محتار صحيح لكن .. بعد مادقيت على رقم 014415555
    اللي حاطينه في الموقع حقهم زادت حيرتي ..
    طبعا راح تقولون وشلون ؟؟!!
    انا اقولكم .. انا رجال سجلت في بعثات الطيران المدني
    والحمد لله تمت العمليه بسلام وعطوني
    رقم النموذج وكلمة السر ( اعتقد ان العمليه مرة بسلام ؟ ولا لا !!!؟ )
    المهم واحد من الشباب قالي انتبه ترى لو تسجل في بعثات امريكا وبعثات استراليا
    تروح عليك الثنتييييييييييين ؟؟!!
    عاد انا خفت ولا سجلت لافي استراليا ولا امريكا ... سجلت في بعثات الطيران المدني
    وقلت خلني ادق على الوزارة اكيد بلقى عندهم الجواب الاكيد ..( بخصوص الخبر اللي
    عطاني اياه خويي )
    دقيت وياله مسك معي الخط مره مشغول ومره ماحد يرد ومره مايمسك ..!!
    ويوم رد الموظف سالته : سلام عليكم مساء الله بالخير اخوي .. بالله عندي استفسار
    الموظف : وشو ؟؟ (( طالعه من راس خشمه ))
    انا : اخوي انا سجلت في بعثات الطيران المدني .. اقدر اسجل في بعثات خادم الحرمين لامريكا ؟
    الموظف : لحظه شوي ..
    وياخذله دقيقتين .... الرجال مهو عارف ههههه اجل موظفينه على ايش ؟؟
    ويجي موظف ثاني : نعم ..
    انا : هاه اخوي اقدر ولا لا ؟؟
    الموظف الثاني : تقدر وش ؟؟
    انا : ( رفعوا ضغطي ذا الدلوخ ) ياخوي اقدر اقدم في بعثات امريكا والطيران المدني مع بعض ؟؟
    الموظف : ايه ياخوي تقدر انا مسجل فيهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ( صقع وجهي علامة تعجب كبر راسي .. هذا موظف بالوزاره ولا ولد الجيران ؟؟!! وشولن
    موظف عندهم ويسجل بالبعثات ههههههههههههه )
    على العموم يوم قال هالكلمه غسلت ايدي منه قلت هذا ماعليه ركنه ومايوخذ منه كلام
    والحين ياجماعة الربع بعد ماسجلت في بعثات الطيران المدني هل اقدر اسجل في بعثات
    ابو متعب لامريكا ... وهل اقد اسجل في البعثات حقت استراليا والشرق الاقصى .. ؟؟؟
    عشان اذا مازانت ذي تزين ذي ..هههههههههه يلعب على الحبلين ... طماااع
    وبالتوفيق للجميع ..
  2. اخوي قسم بالله انا الشباب في المنتدى وسوسوبي انا سالت المسؤول عنها د:هشام العمار رجل جدا جدا رائع ولبق لأخر حد والله المفروض انه مكان ال شيخ قال عادي والله من زود مخوفوني سألته مرتين في يومين مختلفه وسألت احمد الغشعم ونفس الكلام يقول عادي والله الشباب خوفوني بقوه واخرته سكرت على الموضوع وراح اسجل بثنتين انشاءالله
    7 "
  3. شباب انا سألت هشام العمار في الوزارة قال مايصير اتسجل في برنامجين وقال راح تتكنسل عليك الثنتين ما اعرف هم يلعبو علينا ولا ايش السالفه
    وشكرا امل كنت احب انصح والله يوفقكم قبل مايوفقني والي كاتبه ربك بيصير
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. ايييييييييييييه !!! يعني مااستفدنا شي واحد يقول عادي والثاني يقول لا ؟؟؟؟؟مالي الا حل واحد اروح من صباح الله خير بكره مثل الذيب للوزارة واكفخهم واحد واحد واجيب معي 5746875436542 قرار ابتعاث وتذاكر سفر جاهزه بس نبي حضوركم طال عمركم للمطار للسفر للدراسه او للسياحه اذا تبون ههههههه ههههه لا والله انا بروح بكره ان شاء الله وبسالهم وان شاء الله اطلع بالجواب الاكييييييييييييييييد واقولكم
    7 "
  5. تبي نصيحتي........روح قسم الحاسب ودخل مع الباب ومع السيب سيده الى ان يجيك درج على يمينك ارق وسيده الى ان يجي اجدار في وجهك اطلع يمين وسيده مع السيب الى ان يجي اجدار ثاني في وجهك وطلع يسار واول باب على اليمين خله وثاني خله ودخل الثالث هذا احمد الخشعم المسؤول عن تعديل الاخطاء في موقع الوزاره في الثلاثين من عمره وشباب وشنب بدون دقن ودعلي
    7 "
  6. يا شباب , انتم ليش تحيروا نفسكم , امشو نظامي , هل في موقع الوزاره وشروطها اي تحذير من التسجيل في البعثتين ؟؟

ما اظن , ولو في واحد من الموظفين قال ما ينفع , اعتقد انه بس عشان يخفف الضغط وبس .

والله انا لو مكانكم لاسجل في كل البعثات .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.