الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني تكفون الي سجل ماجستير

ساعدوني تكفون الي سجل ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف
    نوف

مبتعث مجتهد Senior Member

نوف الولايات المتحدة الأمريكية

نوف , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة سنترل فلوريدا
    • سنترل فلوريدا
    • هندسه صناعيه
    • أنثى
    • اورلاندو, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 25th, 2006, 08:47 PM

انا جيت اسجل مكتوب اختاري القسم مو مكتوب رياضيات وش اختار علمي ولا علوم
  2. ما فهمت عليك اخت نوف انتي تقصدين في التخصص اللي حابه تكملي فيه ماستر
    ولا الشهادة اللي حصلتي عليها في البكالريوس ؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن توضحي يمكن اقدر اساعدك

لا ننسى بعض بالدعاء تكفوووووووووووووووووووون
    7 "
  3. انت خريجة اي قسم بالجامعه اقصد شهادتك وش هي ،، اذا كان كليه علوم تسجلين علوم
    بعض البيانات مو ضرورية لا تهتمين ،، المهم الشهادة المتقدمة لها وش هي
    البيانات راح يعدلونها بعد كذا اهم شي راح تسوينه تكملين الابليكيشن
    و بعد كذا راخ يكون عندك وقت تعدلين فية النموذج من الوزارة

بالتوفيق لكل المتقدميـــــــــــــن للبعثات

muhammed
    7 "
  4. شوفي اختي . انا خريج كلية لغات و سجلت بتخصص غير اقصد غيرت التخصص بالماجستير
    اهم شي يكون التخصص اللي تبينه قريب من تخصصك،

على فكرة تخصص الرياضيات مختلف كل الاختلاف عن المحاسبة و على فكرة المحاسبة و الله مو سهلة تبي واحد فاضي و رايق و اي غلطة تروح شغلك كله،، ما علينا

نصيحة شوفي اقرب تخصص لتخصصك وحاولي ترسلين ايميل للجامعه و أساليهم اذا كانوا يمنحونك القبول ولا لا احسن من انك تروحين و ما تلقين شي ، هذا اللي انا سويته مع الجامعه الي راح ادرس فيها ،، طبعا ممكن الجامعه تعطيك بعض الكورسات التأهيليه ثم تقدرين تلتحقين بالبرنامج ،،،،انتي شوفي قائمة الجامعات الجديدة لانها تحدثت قبل 3 ايام و دوري على جامعه قوية و ارسلي لهم الطلب ،،، اذا تبين اي مساعدة هذا ايميلي بالاسفل .....>>

و الله الموفق

muhammed
    shegagi@hotmail.com
    7 "
  5. انصحك أختي تكملين ماجستير في نفس التخصص (رياضيات) لانه أكيد عندك معرفة ومعومات جيدة عن هذا التخصص سوف تفيدك في اكمال دراستك وحرام تضيعين دراستك في تخصص آخرواذا كنتي لاترغبين فيهافانا طالب متخرج من قسم علوم الحاسب الالي وهذا القسم جدا قريب من قسم الرياضيات مثل ما يقول الأخ Muhammed
    7 "
  6. السلام عليكم بنات وشباب

اختى نوف اعتقد الشباب ما قصروا اعتقد راح يفيدونك افضل مني

حبيبي محمد انت خريج كلية اللغات <<< مثلي زمل يعني

اقول اخوي وش هي الجامعه اللي قبلتك وش التخصص اللي انت قدمت عليه انا قدمت على التجارة الإلكترونيه << مدري وش يبي التخصص هذا
    تكفى ساعدني خل اشوف وش هي الجامعه عشان اراسلهم واذا رحت هناك غيرت عشان بس افتك من الوزارة ويمشوني

انتظر إجابتك ويعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.