الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يبنات وش حطيتو بخانة المدرسة

يبنات وش حطيتو بخانة المدرسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lara
    lara

مبتعث جديد New Member

lara غير معرف

lara , تخصصى طالبة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبة
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 25th, 2006, 11:00 PM

ملك المشاعر امل الي سجلو
    وش سويتو بخانة اختيار المدرسة
    انا هذي المرة الثانية ادخل البيانات ولافي اسماء للمدارس وهي من الاشياء المطلوبة
    ولايرظى يحفظ الابلكيشن ساعدوني انتم وش سويتو؟؟:gr_907:
  2. يا ارا انا ممكن افيدج بنقطه ..

فيه اختيار قبل اختيار المدرسه وهو المنطقه التابعه للتعليم ..
    والاختيارات هي اسم المنطقه مثل الرياض وجده وغيرها ..

انتي اختاري مثل اذا كنتي بالرياض وبعد ما تختاري ترووحي تحت وتضغطي صح على اوافق على الشرووط والمتطلبات اخر اختيار هو قبل الحفظ ..

وبعد ما تضغطي تتحدث الصفحه وتطلع جميع المدارس الي بالمنطقه .. وتختاري المدرسه المطلوبه ..

بالتوفيق للجميع.

.
    7 "
  3. حاولي ان تحطي المنطقه الي فيها المدرسه لازم يصير هالشي ..

او اجل افتحي الابليكيشن من جديد واول ما تعبي الاختيارات قبل تحيدث كل شي اختاري المنطقه وحطي صح على اوافق ..

لان الصفحه تحديثاته محدوده من الضغط واني يمكن ضغطتي على حفظ اكثر من مره وعشان كذا ما صارت تطلع المدارس ..

بس حاولي او افتحي من جديد .. وانشالله تشوفي كل شي تمام ..

بالتوفيق للجميع ..

سلام .

.
    7 "
  4. طلع لي الأبليكيشن وعبيت كل البيانات وكن خلاص بخلص .. وضغظت على الموافقة لكل الشروط .. وبعدين ماشفت الا الصفحة عاملة ريفريش لوحدها .. وطلع لي ان الصفحة لا يمكن اظهاراها..... واللحين لما رجعت مره ثانية طلع لي مثل الأول (ندر انستركشن ) .. مليييييييييت
    7 "
  5. مازالت المشكلة قائمة واصلاهو يحط لي المنطقه هي الشرقية وكذلك مركز الاختبارات الشرقيةهذا لوحطيت انثى بس لو خليت ذكر يطلع زي الفل الدمام والخبر وتوابعها وتطلع المدارس يبنات انتم وش سويتو مع ذي المشكل بليززززززز ساعدوني انا هذي 8 مرة احاول ولافي فايدة من الامس يالله يدخل الابلكيشن وادخل البينات واسوي اللي قلتو لي عليه ولايصير شي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.