الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين الدراسات الاسلامية والقانون والمعادلة

بين الدراسات الاسلامية والقانون والمعادلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeewy
    eeewy

مبتعث جديد New Member

eeewy السعودية

eeewy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسات إسلامية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز بجدة
    • جامعة الملك عبد العزيز بجدة
    • دراسات إسلامية
    • أنثى
    • جدة, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

October 28th, 2012, 12:52 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يارب تكونوا بصحة وعافية ^__^
    الله يسعدكم .. عندي كم سؤال الله يجزاكم خير .. ممكن تجاوبني عليها وبدقة و معلومات مؤكدة .. لأني بحثت عن الموضوع الذي سأطرحه عليك على موقع وزارة التعليم العالي و موقع مبتعث و تفاجأت بأجوبتهم المختلفة والغير متفق عليه .. وسؤالي هو :

1. انا خريجة بكالوريوس دراسات اسلامية من جامعة الملك عبد العزيز .. واريد انا ادرس ماجستير القانون ( على حسابي الخاص ) .. فهل وزارة التعليم العالي تسمح لي بدراسة ماستر القانون في الخارج مع العلم بأن تخصصي دراسات اسلامية ؟؟؟
    2. وهل سيكون هناك إشكال في الموضوع ؟؟
    3. اثناء تصفحي على موقع مبتعث .. وجدت العديد منهم يقولون بأنه عندما اقوم بدراسة ماجستير القانون وانا تخصصي دراسات اسلامية فإن الوزارة لن تقوم
    بمعادلة شهادتي ابدا .. إذن هل هذا الكلام صحيح ومؤكد .. ام ان هناك إلتباس في الموضوع ؟؟؟؟؟؟

أرجو من سعادتكم مساعدتي بإجابتكم على هذه الأسئلة بمنتهى الدقة والوضوح و التأكيد

و اذا لم يسمح لي بدخول ماستر القانون وانا تخصصي دراسات اسلامية .. اذن ماهي التخصصات المتاحة لي و تناسب تخصصي وتكون معترفة بها من قبل وزارة التعليم العالي ويقبلوا بمعادلتها ؟؟؟

وهل تخصص القرآن والسنة من الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا معترف به وموصى و لمن ارجع يعادلولي الشهادة ؟؟؟؟
    واذا لم يكن معترف فهل هناك تخصصات للماستر متاحة لي في الخارج .. مثل ماذا ؟؟؟
    أرجوكم ارجو الرد .. الله يجعلها في ميزان حسناتكم يارب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.