الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكلي خلاص سجلت بس ..!!!! ساعدوني

شكلي خلاص سجلت بس ..!!!! ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

June 26th, 2006, 03:01 AM

مرحبا الأعضاء

اني سجلت وعبيت البيانات كلها .. وكل شي اوكي

واخر شي ضغطت على حفظ .. وبدأ التحميل .. وطبعا كل شوي تطلع لي صفحة
    اما تقول : انه الصفحة بيزي ... او لا يمكن اظهار الصفحة ..
    المهم بقيت احاول كذا ربع ساعة او ثلث .. شغلتي كل شوي اسوي Back
    وارجع اضغط حفظ .. ويمكن عملتها فوق 6 مرات .. وبعدين فصلت وشبكت على رقم ثاني ..

عملت حفظ ... وطلعت لي هذي العبارة في الصفحة :
    .................................................. ............

عذرا لا يمكنك التقدم مرة اخرى ... اذا كنت تريد تعديل الطلب او المتابعة .. نرجوا المتابعة عن طريق رقم الطلب وكلمة السر ...
    .................................................. ...................

يعني يلي فهمته .. اني خلاص سجلت و تخزنت بياناتي .. لكن ماطلع لي رقم الطلب وكلمة السر ....

ساعدوني وش اسوي اللحين ...:gr_907:
  2. معليش انا مشاركاتي ما هي كثير بس احب افيدك ان الموقع يحفظ رقم الاي بي حق الجهاز علشان ما تسجلين اكثر من مرة واذا ما ظهر ليك بعد حفظ الطلب رقم الطلب وكلمة السر معناته انه في مشكلة بس على العموم حاولي تشيكي على الايميل وخصوصا بالجانك ميل لأن بريد الوزارة يوصل هناك على الهوتميل ويمكن انشالله يكون وصلك رقم الطلب مع كلمة السر
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورين ... على الأقل سجلت بياناتي على الكومبيوتر عندهم .. وانشالله بوصلني رقم الطلب و كلمة السر على البريد .... حبيت أسأل في احد صار له مثل هذا الوضع ؟؟؟؟ واذا كان هل رسلوا له رقم الطلب والسر على الأيميل او لا ..
    7 "
  4. ما اقدر افيدك بشي والله وابيكم تفيدوني انا معي شهاده كليه اتصالات تخصص الكترويات ورحت ابي اعبي الاستماره فما لقيتهم كاتبين الا شهاده الثانويه بس والمشكله حتى تاريخ حصولي عليها مو موجود في الاختيارات وحتى ما عندي اختبار قدرات عامه لانه على وقتنا ما كان فيه شي اسمه قدرات عامه افيدوني جزاكم الله خير الجزاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.