الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري وخطير لمن وصلهم القبول

ضروري وخطير لمن وصلهم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد@الوافي
    أحمد@الوافي

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد@الوافي المملكة المتحدة

أحمد@الوافي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة UEL
    • UEL
    • قانون
    • ذكر
    • اكسفورد, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

February 24th, 2008, 03:06 PM

اخواني الاعزاء ماوصلني احببت ان اخبركم به سواء مفرح او محذر وهذا الواجب بين الاخوان

احبابي الوزارة قد عقدت العزم على انهاء اجراءاتكم على اي وجه وبأي صورة والى اي جامعة
    فالهدف ان تستريح منكم وان تتفرغ للمرحلة الرابعة وان تكتب الوزارة في انجازات الوزير المقدم الى الملك انه قد تم ابتعاث كذا وكذا
    اما سؤال الى اين ابتعثوا؟
    فلا جواب عليه
    هل جامعاتهم تستحق ان يتغربوا ويتركوا اهلهم واوطانهم من اجلها؟
    انا اجيب لا وبكل اسف

فالوزارة قد اوكلت احضار القبولات الى مكاتب تجارية سبق لي ان تعاملت معهم فيما سبق
    فهم همهم الاول هو احضار القبول بأسهل الطرق لان الوزارة تعطيهم على كل قبول مبلغ

اخواني وصلني من الاخبار ان الوزارة سوف تقوم خلال عشرة ايام او حولها بإلغاء بعثة جميع من لم يكمل اجراءات الفيزا والقرار وسوف تدخل مكانهم الاحتياط
    فأنا انصح اخواني ان يمسكوا بالامور من زمامها وان يقوموا باصدار القرار حتى ولو كانوا يريدون ان يسافروا بعد ثلاث اشهر او اكثر لانك اذا اصدرت القرار اصبحت مبتعث نهائي وقبل ذلك مجرد مرشح للابتعاث فلاتفوتوا على انفسكم الفرص لانه اذا اصدرت القرار حصلت على المقرارات المالية للمبتعث واصبحت رسمي من قبل الدولة
    فهذه نصيحت أحمد من اراد ان يأخذ بها فأرجوا ان يستفيد ولاينساني من الدعاء ومن لم يأخذ بها ارجوا من الله لي وله التوفيق وان ييسر الله امورنا جميعا

اعلمتكم ماعلمت والسلام
  2. الله يجزاك كل خير اخي

ويسامحهم

ويزعلوا لاقلنا رمونا في ديرة مانعرفها وأخلوا مسؤليتهم

قرارات تفتقر لبعد النظر

ليه مايختاروا الجامعات بعنايه دامهم صارفين على المبتعث وتهمهم شهادته والعائد العملي بعد ابتعاثه

والا احنا كل سنه نبتعث ونعرف الجامعات والشروط بس نتحجج

طيب واللي ماجاهم قبول لغه للآن ورافضين يعطوه الضمان المالي ؟؟

والله خبر يضيق الصدر

ولكن مشكور على التنبية
    7 "
  3. الله يعين

انا مايرفع ضغطي الا الموظف اذا قال اقعد انتظر او خذ رقم وشوي يدخل عليه واحد يقوم يسلم عليه

وابد وهو واقف ماخذ اوراقه كلها مختومه من المكتب الفلاني

انتم تشوفون مثل مانا اشوف ؟

بس حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. براك الله فيك اخوي كلامك خطير هل انت تعي ما تقول و من اين مصادرك

ايش الي تلغي من لم يستكمل إجراءات البعثه و الوزاره لو كانت موعد السفاره بعيد كيف انا بقدر اخلص اموري قبل عشر ايام لا الوضع كذا ما يصلح ابد طيب موعد الدراسه في شهر سته انا شسوي يعني إذا ما اقدر ادخل امريكا قبل بشهر و اصلا موعد تسليم الجواز بعيد و شوف كم يبغى لهم عشان يصدرون الفيزا عشان تكون مستندات إصدار قرار الإبتعاث كامله يعني لسى باقي خير و خيرين

ايش الي احط احتياطي انا ما يمشي الكلام هذا عندي قاعدين نلعب حنا نخسر نتعب و ما ني عارف ايش
    غيرررررررررررررررررررررررررررررررررر مغبول

اشكرك اخي على حرصك ونقلك
    تحياتي
    7 "
  5. الكلام هذا مو منطقي لو اجتمعو طلاب كلهم في مكاتب القبول قفلوا الابواب الموظفين من الظغط لي جايهم من كل مناطق المملكة
    ولا جا الوزارة كل القبولات عشان تقدر تسوي شي للطلاب
    بالعكس من مصلحة الوزارة انه القبول على دفعات عشان لا يندفعو طلاب و يتعطل سير العمل و القرار يصبح شهر اصداره
    وبعدين كل يومين شباب يروحو ويرجعو مالقو قبولات واصلة يعني مو استهتار بالطلاب و لا استهانه بالوزارة لكن النظام واضح حسب تصريح دكتور الموسى و دكتور الحربي في الملتقى ان تنتظرو اتصال من الوزارة بالقبول او رسالة وهذا بحد ذاته يدينهم اذا صار اي تعديل من غير اشعار طلاب فلاخوف عليكم ياشباب و ياما سمعنا كلام
    7 "
  6. حبايبي ارجوا قراءة عنوان الموضوع جيدا(لمن وصلهم القبول)
    ثاني شي طلاب امريكا لهم وضع خاص والوزارة مقدرة مواعيد السفارة لكن انا انقل لكم تجربتنا في المرحلة الثانية وزعوا علينا اوراق اسمها التأكد من جدية المبتعث تأشر فيها على سبب تأخيرك هل الفيزا او القبول او ان جميعها معك ولكن انت ما انهيت اجراءاتك
    انا يا اخواني حبيت انبهكم ما علمت (تعي ماتقول!!!!!!!!!!!!!!!!!)

ارجوا ان تبحث معنى عدم الوعي في القاموس لتعلم هل تقال للناس او لا
    بالتوفيق انشاء الله لكل اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.