الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الس سجل وعنده رقم طلب ورقم سري يدخل ضروري

الس سجل وعنده رقم طلب ورقم سري يدخل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف
    نوف

مبتعث مجتهد Senior Member

نوف الولايات المتحدة الأمريكية

نوف , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة سنترل فلوريدا
    • سنترل فلوريدا
    • هندسه صناعيه
    • أنثى
    • اورلاندو, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 26th, 2006, 03:12 PM

انا سجلت وطبعا انكتب لا يمكن التقديم ثانيه
    اتصلت على مدير البعثات رد وقلي
    انت مسجله
    قلتله ماعندي رقم طلب قلي يجيك اليوم على الايميل
    طيب انا يوم قدمت حطيت عندي قبول في تكسس وماجتني جامعات تكسس الي صار راح الطلب باسم جامعه غير
    ولاهم اسم القسم حقي مو مكتوب
    هل يمكن بعد مايجيني رقم الطلب ادخل اعدل
    يصير
    احد جرب
    بليز ردولي خبر
  2. عزيزتي نوف..انا اليوم رحت شخصياً لوزارة التعليم العالي.. ودخلت على احد المختصين بالبعثات لانه صديق لنا.. وقعدت معاه وسولفت.. وشرح لي بالتفصيل..السيرفر الان يعاني من مشاكل .. العيب ليس من الوزاره .. من قام باعداد السيرفر.. قال روح لمركز المعلومات والحاسب الالي واستسفر.. فرحت واستفسرت وقلت له عن كل مشاكل اعضاء الملقتى.. وقالي بالحرف الواحد .. اخوي كل واحد دامه ضغط على كلمة حفظ بياناته دايركت توصل لنا.. وراح توصله بياناته على ايميله .. اليوم باذان الله.. واللي ما يوصل على ايميله يشيك على الجنك ميل.. اليوم الى الساعه 6 المغرب بالضبط اذا ما ضبط اي واحد يتصل على مركز الحاسب ويعطيه رقم السجل المدني ويرسل معلوماته على الايميل..هذا والله اعلم
    7 "
  3. اتصلي على الوزاره واطلبي قسم الحاسب المختص بالبعثات هم يدخلون على ملفك ويعدلونك لك.. لان التعديل من الوزاره مو من عندك.. من عندك بس تقدرين تتابعين الطلب..بالنسبة لنقل التخصص وغيره انتبهوا لا احد يقول بغير التخصص او بنقل الحين.. اصبروا لين ما تنقبلون بعد ماتخصلون الدراسه اللي بالمعهد الانجليزي في الدولة اللي بتروح تبتعث لها تقدر تغير تخصصك.. عادي لا احد يخاف من هالمسأله ولو ما قدرت ممكن تكون خيره لك .. والافضل انك تفكر قبل ما تختار التخصص سواء بتعدل او غيره .. فكر اذا هالتخصص يناسبك او لا.. هل عندك رغبه او لا.. لا تستعجل ابد في اتخاذ قرارك..والله يوفق الجميع
    7 "
  4. الاخ العزيز العنزي 2006محتاج منك خدمة وادريبكم نشاما وراعيين حق وواجب ..انا صارت لي نفس مشكلة الاخت وحاولت طوال اليوم ادق وادق وماحد رد علي كذلك على الميل ماشفت شيء ..ياليت تتكرم وتعطيني ايميلك اخوك ياسر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنزي2006
    عزيزتي نوف..انا اليوم رحت شخصياً لوزارة التعليم العالي.. ودخلت على احد المختصين بالبعثات لانه صديق لنا.. وقعدت معاه وسولفت.. وشرح لي بالتفصيل..السيرفر الان يعاني من مشاكل .. العيب ليس من الوزاره .. من قام باعداد السيرفر.. قال روح لمركز المعلومات والحاسب الالي واستسفر.. فرحت واستفسرت وقلت له عن كل مشاكل اعضاء الملقتى.. وقالي بالحرف الواحد .. اخوي كل واحد دامه ضغط على كلمة حفظ بياناته دايركت توصل لنا.. وراح توصله بياناته على ايميله .. اليوم باذان الله.. واللي ما يوصل على ايميله يشيك على الجنك ميل.. اليوم الى الساعه 6 المغرب بالضبط اذا ما ضبط اي واحد يتصل على مركز الحاسب ويعطيه رقم السجل المدني ويرسل معلوماته على الايميل..هذا والله اعلم

يعطيك الله العافية

اخوي انا من الشرقية ول يمديني اجي الرياض

ادا تقدر تعطيني رقم تلفون مركز الحاسب الى في الوزارة علشان استفسر من عندهم

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.