الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار التعليمي ارجو المساعدة

المستشار التعليمي ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 13th, 2012, 09:21 PM

السلام عليكم
    سؤال سريع واريد اجابة اكيدة علية لمن يعرف
    انا في مرحلة الماجستير واحتاج تمديد واهدي اول مرة راح اطلب فيها تمديد
    السؤال هل تمديد من الملحقية الغبية في امريكا ام من وزارة التعليم البطيخ العالي في الرياض ؟؟؟؟؟ يعني هل لازم انزل الرياااض لان التمديد مو راضيه الملحقية ترد علي للحين

المصد
  2. اختي الكريمة .. الرجاء استخدام كلمات موزونة لكي نجيب على تساؤلك بالنيابة عن اخي الكريم المستشار التعليمي لله يزرقه من واسع فضله ..
    وبالمقدمة مع احترامي لكل العاملين في الملحقية الامريكية او وزارة التعليم جزاهم الله كل الخير على عملهم وكان الله محاسبا للمقصرين منهم واصلح حالهم باذن الله.

اما بعد ، التمديد لمرحلتك اختي الماجستير فعن طريق الملحقية ولا يحتاج ان تذهبي الرياض وترفعي الطلب .. علما انه يحتاج موافقة من الوزارة عن طريق متابعة معاينة الطلب وتسلسل الاوامر عند المعاينة
    ولكن الجواب الاكيد اليقين انكي لا تحتاجي للذهاب الى الرياض ..

ملاحظة ، التمديد يجعلكي تتنازلي عن اي ترقية فيما بعد ، فيعتمد لماذا التمديد وهل هناك سبب خارج عن مسؤوليتك تجعلكي تطلبي التمديد .
    الله يوفقك في دراستك ودنيا واخرة .. ودائما احسني الظن ، اناركي الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.