الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض انضمامي للبعثة وانا على حسابي الخاص.. احتاج نصايحكم

تم رفض انضمامي للبعثة وانا على حسابي الخاص.. احتاج نصايحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو_خلف
    ابو_خلف

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو_خلف ماليزيا

ابو_خلف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى اقتصاد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اقتصاد
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 20th, 2013, 12:36 PM

سلام عليكم
    انا طالب ماجستير في ماليزيا ادرس على حسابي الخاص ولي ملف في الملحقية فتحته من شهور..
    اللي صار في الترم الاول لي رحت لهم وقالوا ماراح نضمك الا اذا نجحت في الترم وجبت معدل زين
    نجحت في الترم الاول الحمد لله لكن كملت 6 ساعات فقط من التخصص لاني كنت ادرس انجليزي ايضا 9 ساعات لكنها لاتحتسب
    ومعدلي 3.15 من 4

اليوم نزلت للملحقية قالوا مانقدر نرفع اوراقك لوزارة التعليم العالي لانك لا انت اللي كملت 9 ساعات ولا انت اللي جبت معدل فوق 3.3
    فسالتهم وش الحل قالوا مافيه الا تجينا الترم الجاي! وانا وضعي المادي مايسمح لي اكمل للترم الجاي لاني الحين على الحديدة

فا اطلب شوركم ياشباب .. يعني اكلم ابوي يروح الوزارة في السعودية يمكن القى عندهم حل؟ او اقدم مرة ثانية بطلب بعثة من خلال بوابة الطلاب الالكترونية ويمكن يقبلوني؟ او اش اسوي؟

يقولون ماخاب من استخار وما ندم من استشار.. فحبيت اخذ شور اهل الدراية والمعرفة قبل اي خطوة بسويها.

شكرا.
  2. عزيزي.. ردك محرج جداً وفيه سوء فهم.. أنا الحمد لله مرتاح واموري ميسرة وما فتحت الموضوع عشان اجتر عطف احد أو اطلب من احد شئ.. كل مافي الأمر أني ابحث عن حل أو حركة يدلني عليها احد أصحاب الخبرة عشان انضم للبعثة وأصير زيي زي باقي الطلاب المبتعثين!!
    شكرًا على تعاطفك لكني الحمد لله بخير ونعمة.
    7 "
  3. الله يسلمك يابو خلف
    لكن وانا اخووك الواحد لازم يقول لخويه كلمه طيبه يسعده لو شي بسيط انت كلمهم وخلك ع روسهم لا تخليهم اببداا والله لو عندي من الامر شي ولو شي بسيط لساعدتك شد حيلك يابو خلف وخلك ع روسهم
    7 "
  4. الله يكون في عونك ، مالك غير انك توصي احد يروح الوزارة لآن القرار ماهو بيد الملحقية هم يدوب يرفعون المعاملة والوزارة تقرر فآرسل آحد هناك . الموضوع هذا مزاجي احيانا يرضو لناس بساعات اقل واحيان يسون دقيقين ، يعني الموضوع معهم نصيب اكثر منها انظمة فجرب ارسل احد الوزارة وان شالله ربنا مايرده خايب ، جرب منت خسران

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.