الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

!!!!!!!!!!!!طلاب ثانويات جدة لايمكنهم الابتعاث!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!طلاب ثانويات جدة لايمكنهم الابتعاث!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية COWBOY
    COWBOY

عضو شرف

COWBOY غير معرف

COWBOY , تخصصى طالب هندسة , بجامعة جامعة WKU
    • جامعة WKU
    • طالب هندسة
    • غير معرف
    • Bowling Green, قريبا - Kentucky
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

June 27th, 2006, 09:11 PM

يا أخوان زي مانتم شايفين الابلكيشن مو راضي ينزل اسماء ثانويات جدة (لعام 1426-1427) لاكن المصيبه انه الاعوام السابقه شغاله :gr_895: طيب ليش المتخرجين هذي السنه ماتنزل اسماء ثانوياتهم لييييييييييييييييييييش:gr_896: وبس جدة ....... لاكن المناطق الثانيه شغاله شكلهم مايبغون طلاب جدة يبتعثون :gr_883:
    وكمان جربت اني اخلي خانة المدرسة فاضيه برضو مانفعت :gr_882:
    بس انا عندي فكره وابغاكم تقولو رايكم فيها ايش رايكم احط اسم اي مدرسه من مكه مثلا عشان بس اسجل وبعدين في المقابله اقلهم موقعكم ماكان راضي يدخل اسم مدرستي ايش رايكم تنفع :gr_891:

وما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

أخوكم COWBOY<<<<<<<(ذنبو انه يدرس في جدة :gr_896: )
  2. لا يا اخوي انا من جده وسجلت والحمد لله عندي رقم طلب وباسوورد امكن كان عليه ضغط الموقع وقت ما دخلت وانا صار لي نفس هذي المشكلة قبل ما يجيني رقم الطلب والحمد لله مع استمرار تحديث الصفحة جاتني يا اخوي لا تيأس وانا انصحك في الساعة 2 ظهرا لاني انا سجلت في ذا الوقت في مدة خمس دقائق
    7 "
  3. مشكور أخوي الصيدلي حسين بس عندي استفسار انت من خريجين هذي السنه

مشكور أخوي MaSK لاكن ترى انا ليه ثلاث ايام احاول ومايجيني اسم اي مدرسه مع انه لمن اختار العاصمه المقدسه او الليث او القنفذه كلها شغاله ماعاد جده

وكمان قلت يمكن كمبيوتري خربان رحت وجربت في المقهى برضو نفس المشكله ماتطلع اسامي المدراس واصحابي كلهم برضو ماسجلو نفس المشكله يعني ايش الحل
    7 "
  4. أخوي COWBOY والله انا ماني من جده (الطائف) بس نفس مشكلتك << اكيد في وماحد حاقد على الحجاز
    على العموم انا تركتها فاضيه بس مشى الوضع معي والحمد لله
    وماأقول الا الله يستر عليه وعليك وباقي الأصدقاء

أخـــوك

UNKNOWN
    7 "
  5. اخوي Cow Boy
    السلام عليكم
    فعلا إنة لامر مؤسف ان طلاب تانويات جدة خريجي عام 1427ه لايستطيعون التسجيل على بعثا ت خادم الحرمين الشريفين لليوم الرابع على موقع الوزارة رغم الامكانيات التقنية المتوفرة لوزارة التعليم العالي .لقد اخبرني الكثير من الزملاء عن عدم تمكنهم من التسجيل لاسباب تقنية بحتة .وقد يقول البعض ان ذلك بسبب الضغط على الموقع ولكن حتى بعد صلاة الفجر لايمكن فتح خانة المدرسة .
    ارجو من الاخوان التفاعل مع الموضوع..
    7 "
  6. الحمد لله ياشباب سجلت وانتهيت عارفين حاطين مدارس جدة فين داسينها في تعليم الطايف

ومشكورين كلكم وعلى فكره أخوي الصيدلي حسين لو تشوف موضوعي فوق تلقى المشكله بس في الي متخرجين السنه هذي لاكن الي قبلها شغاله

أخوكم Cowboy
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.