الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤؤؤؤؤؤؤؤال

سؤؤؤؤؤؤؤؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيف ملاكـ
    طيف ملاكـ

مبتعث مستجد Freshman Member

طيف ملاكـ الولايات المتحدة الأمريكية

طيف ملاكـ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة KING SAUD
    • KING SAUD
    • STUDENT
    • أنثى
    • RIYADH, الشرقية
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

March 9th, 2008, 04:21 PM

سلام عليكم

انا طالبة مبتعثة لامريكا من المرحلة الثالثة

الوزارة جابت لي قبول بملتقى الخبر واجبرت على اخذه لتهديدي بالغاء البعثة

فاخذته واحضرت قبول أخر على ضمان بنكي خاص بي

طبعا موعد دراستي هو 1 ابريل

لكن ما اقدر اسافر الا بشهر يونيو

نظرا لظروف العمل تتعلق بالمحرم

وكتبت خطاب للوزارة بالتاجيل الى شهر يونيو

لكن ما اضمن موافقتهم

سؤال هنا: اقدر الآن اصدر قرار الابتعاث واسافر شهر 6؟ او لازم على طول من اصدره اسافر مباشرة؟

كم مدة صلاحية قرار الابتعاث الخاص بامريكا؟
  2. طلعتي الفيزا ولا لسا ؟؟ وموعد دراستك بقبول الوزراه متى ؟؟

وبعدين على فكره قرار الإبتعاث مايطلع الا بعد اصدار الفيزا وانتي اساساً لازم تقدمي القبول اللي جبتيه انتي علشان تطلعي الفيزا .. علشان طلعتك تكون شهر 6

وعلى كل حال .. لاتخافي كثير من تهديد الوزراه لأنهم ماعندهم ماعند جدتي .. وبعدين مافيه شي اسمو الغاء بعثه لسبب عدم استلام قبولهم .. ولاتنسي بيوم الملتقى ايش قال الحربي والموسى انو الطالب اذا حب يجيب له قبول بنفسه يروح للوزراه ويستبدله وماعندو مشكله

والأحسن انك تقدمي على الفيزا >> اذا لسا ماقدمتي عليها على قبولك الي انتي تبيه ولا كأن قبول الوزراه موجود(بلليه وخلليه وحطيه مع مرقة الدجاج) ..لأنو في هذي الحاله رسمياً انتي راح تدخلي امريكا على قبولك اللي انتي جبتيه

أتمنى اني أفدتك مع انو الصور مو مره واضحه عندي
    7 "
  3. اهلين اختي

انا الي فهمت انك ما تقدرين تسافرين الا في شهر 6 ميلادي تمام

وانتي معك الان قبوليين

طيب انتي الحين مخيره بين احد القبوليين يا بتاع الوزاره او انتي الي حصلتيها بنفسك وهذا القرار راجع لك انتي شخصيا الوزاره ماله دخل اهم شي عندهم انها قبول فقط

ومساله السفر اذا طبعتي قرار الابتعاث معك ثلاث اشهر يعني مثال صدر قرار الابتعاث بتاريخ 16/3/2008

معك ثلاث اشهر الين يتم وصلك للملحقية بعده يلتغى قرار الابتعاث بعد الثلاث اشهر

يعني معك الين تاريخ 15/6/2008 اذا وصلن قبل هذا التاريخ تكون امورك تمام التمام بس بعد هذا التاريخ يكون القرار الغي

واتمنى وصلت لك المطلوب

وبالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.