الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى والطالب المجتهد يتحطم ؟؟

الى متى والطالب المجتهد يتحطم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايــف
    نايــف

مبتعث جديد New Member

نايــف غير معرف

نايــف , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, الغربية
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 30th, 2006, 08:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني وأخواتي لقد تفاجأة هذا اليوم برسالة على البريد من قبل وزارة التعليم العالي
    وفيما يلي نص هذه الرسالة :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

عزيزي مقدم طلب الإبتعاث نايف تعتذر وزارة التعليم العالي عن قبول طلبك وذلك لأن درجة القياس 54 % وهي أقل من شروط الإبتعاث

وتمنياتنا لكم بالتوفيق في فرص أخرى

للإستفسار الاتصال على 4415555 تحويلة صفر

علماً بأنني حاصل على نسبة 90% في الثانوية العامة قسم علمي ويتم رفض طلبي من اجل اختبار فاشل بكل المقاييس لم اجد منه سوى خسارة المال ولقد تم دخولي لهذا الأختبار اكثر من 4 مرات هكذا يضيع عمري الذي امضيته في مقاعد الدراسة 12 سنه التي سهرت فيها من اجل ان اجعل لي مستقبل اخدم به وطني

و اينما ذهبت سوى الى جامعات او كليات او شركات يتم رفض قبولي لديهم لماذا؟

اجد جواب لديهم تم رفض قبولك لان درجة اختبار القدرات اقل من المطلوب
    وكثير من زملائي يعانون نفس مشكلتي .
    هل تعلمون ان هذا الأختبار يتم تدريسه في الدول الغربية واليابان والصين والدول الاخرى منذ ان يكون الطالب في مرحلة الصفوف الاولية حتى يصبح الطالب لديه قدرة على التعليم
    ويأتي لنا المركز الوطني للقياس والتقويم بعد 12 سنة من الجد والاجتهاد والتعب والسهر بهذا الأختبار

الذي لا نعلم عنه اي شئ ولم يجلعوا في المدراس محاضرات او ارشادات يقوم بها اشخاص لديهم خبره لشرح هذا الأختبار للطلاب لكي يتسنى للطالب دخوله بدون خوف سوى انه يقوم بتحطيم امال ومستقبل الطالب وعندي امثله على ذلك
    طالب حصل على 70% في الثانوية وفي االقدرات 80 %
    وطالب حصل 95% في الثانوية وفي القدرات 50%
    وهذه امثلة حتى لايتم قبول الطالب في كلى الحالتين هذا الحاصل الأن
    وفي النهاية ادعو الله ان يوفقني ويوفق الجميع وارجو منكم التفاعل في موضوعي هذا الذي قمت بكتابته من معاناه
    تحياتي لكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالله يعينك أأأأأأأأأأااخ ناايف .. هذه حرركه عاملينه وزارة التربيه من أول .. يعني من يوم ماقالوا بنجح الطالب بأي نسبه القرار إلي تعرفواااه إذا الرسوب في مواد علميه مادري كيف .. وإذا في مواد الدين يعيد ترم .من هنا أيقنت إن الوزاره بس تبغا تنجح الطلااااب عشان يتخرجواا بنسب بطاله وبعدها مافيه لا جامعه ولا كليه ... وهب عشان تكمل العمليه الإجراااااااااميه .. قاامواا حطوووا إختباار القدرااااات هذااا .. إلي حطم أحلاااام كثير من الطلاااااب .. ومنهم لله وحسبي الله ونعم الوووكيل فيهم .. بالنسبه لي أنا الحمدلله لا لحقت نظاام قدرات ولا غيره انا الحمدلله دخلت الجااامعه وإتخرجت منها ودحين أدور لي ماستر والله كريم .. ولكن أزعل وأعصب لماا أشووف طلااااب حوليّ ممتااازين ومتمييييييززززين تتحطم أحلااااامهم بهذا الشكل .. في النهايه أنا ماادري عن إختبار القدراات هذا بالنسبه لك أخ نايف ممكن يعيدوا لك الإختبار ولا خلااااااااص راحت عليك ؟؟؟؟؟ أنا على فكره أختي دوبها متخرجه من الثانويه .. بنسبه 91.55% مدرسه حكوميه طلعواا لها عيونها المسكينه ... وشووويه جالها إختبار القدرااات ..بس هي دخلت في معهد يدرسوووا لمدة 6 ساعات كيفية إسلووب الأسئله ووالأفكاار إلي فيه . الحمدلله تقول بعد الإختبار إن شاء الله خير .. إنت لو مسموح لك تعيد القدراااات ..عيددددده بعد ماتدخل في معهد وتدرسه ملياانه المعاهد إلي تتتتتدررسه ترااااا ..الله يوووووووووووووفقك من قلبي والله أدعي لك .. والله يوووفق الجميع .. ولا تزززعل ولا تتنكد ..إعمل إلي عليك وتووووكل على الله .. ومالك غير الدعاااااااء فلا يرد القدر إلا الدعاااء ..
    7 "
  3. يعمي لات تطحطم يا الحبيب كلشي سسره ربك و بعدين أتن ما تدري و ين الخير فيه أسمع انا أنصحك تروح للوزاره و تشرحلهم وظعك قولهم نسبتك و قولهم أنك ما بدعت بالقياس و أنشاء الله يقدرون و ضعك
    بس بانسبه للسؤال تقول الى متى والطالب المجتهد يتحطم ؟؟ الجواب إلى لمن تخج الشمس من مغربها

و الله يوفقك قل آمين
    7 "
  4. الي على مثلك كثير لكن هونها ياخو ومثل ماقال محمد عدنان تقدر تروح للوزارة ويسولك استثنى
    خصوصاً ان نسبتك مرتفعة ماشاء الله ,,,اعرف واحد من الشباب ما تعب فيها وحصل
    استثنى صحيح ان القياس مو مرة نازل ...لكن انت سوي الي عليك والتوفيق بيد الله
    7 "
  5. الاميره ياقوت شكراُ لكِ على مرور الموضوع وبالعكس انا دخلت هذا الأختبار اكثر من مره
    وانا لم يمضي على تخرجي سوى عام ونصف كل سنه ادخله واعلى درجة حصلت عليها 54% من اربع اختبارات والله يعين

محمد عدنان
    amin
    kas dhm

اشكركم جميعاً على هذا التفاعل والتجاوب معي في هذا الموضوع

وبالتوفيق جميعاً
    7 "
  6. أخ ناايف إرجع وإختبرررررررررفيه له كووورس تدرسه طريقة الأسئله وكيف إسلوووبهااا ..إسمع كلاااامي وأدخل مره ثانيه لو مسمووح والله يووفقك وزي ماقالوااا لك الأخوان رراااجعهم هذا إختبااار القدرااات أكبر نقمه ..لكن خلي داائماً شعارك ( لا يأس مع الحيااه ولا حياة مع اليأس ) إسأل المجررب .. بس ركز على هدددف + إدعي ربك + حااول وغث أبووهم غث كل يوم وريهم وووجهك والله راح تمشي أوراقك زي الأللللف ... إسمع نصيتحي بس ورااح تدعي لي ..الله يوووفقك والله
    7 "
  7. مااعليك أسمع الخطه رقم 515 مااراااح تندددددم .........

ذكررتها لك فووووق ..... وأعيدهاا لك أخووي

---------------------------------------------------------------
    خلي داائماً شعارك ( لا يأس مع الحيااه ولا حياة مع اليأس ) إسأل المجررب ..

بس ركز على هدددف + إدعي ربك + حااول وغث أبووهم غث كل يوم وريهم وووجهك كل يوم + أكتب لهم قصة حياتك هههه تراا أنا سويتها قبل كذا في غرض لي في الجاامعه

والله راح تمشي أوراقك زي الأللللف ... إسمع نصيتحي بس ورااح تدعي لي ..الله يوووفقك والله
    --------------------------------------------------------------------------------------------

إسأل المجررررررب ...
    7 "
  8. والله يا الأميره ياقوت هذا شعاري دائماً(لا يأس مع الحياه ولا حياة مع اليأس) والله اني كنت ادخل الأختبار واحل واجتهد في حل الأسئله ولكن انتهاء فترات الأختبار لانه يتكون من فترتين وانتهت وما شاءالله واحد من زملائي جاب 70% في القدرات وهو نسبته في الثانوية 76% عاد قلت له واشلون جبت هذه الدرجة قال والله دخلت الأختبار وانا ما قرأت عنه ولا شئ يقول سويت شختك بختك اختيارات من راسي عاد انا سويت مثله وبرضه ما نفع هههههههههه ومشكورة والله على تجاوبكِ معي والله يجعل لكي في كل خطوة خير وتاخذين الماستر والدكتوراة ان شاء الله والخطة انا كاتبها في خطاب من قبل وتم ارسالها الى الوزارة وانتظر الجواب وان شاء الله اللي كاتبه الله بيصير واملي بالله كبير وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.