الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اغرب معلومة بتسمعها في نظام البعثات .. تكفون فهموني ..؟.؟

اغرب معلومة بتسمعها في نظام البعثات .. تكفون فهموني ..؟.؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجلباخ
    ابوجلباخ

مبتعث جديد New Member

ابوجلباخ غير معرف

ابوجلباخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معلم , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • معلم
    • ذكر
    • خارجيّة, دولة
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

March 29th, 2008, 08:33 PM

كانت كل الإجراءات ماشية تمام التمام ......

حتى اني بدأت تتغير عندي تلك النظرة السوداء لمؤسساتنا الحكومية .. من روتينية وتعقيد ...
    حتى حصل هذ الموقف ... وما فهمته إلى ... الآن ..!!!

مبتعث لدولة بريطانيا .. يذهب لشباك التذاكر لحجز الرحلة .. فيفاجأ بموظف وكالة الطير يخبره بأن سعر التذكرة للذهاب فقط .. 3090 ريال ... !!!
    يسأل المبتعث المسكين لماذا .. سعركم أغلى .. , يجيبه الموظف لأننا نحجز لكم على درجة رجال الأعمال .. مستحيل نحجز على السياحية .. لمن كانت رحلته اتجاه واحد .. ( يرفع الطالب المسكين يديه داعيا للوزارة أن وافقت على هذا الشرط وريحتهم من كراسي الدرجة السياحية ) ....

في المطار .. يختم للمسكين على الدرجة السياحية .. وش اللي صار يا جماعة ؟؟ .. يا أخي حجزك عندنا على السياحية ...
    يناظر التذكرة .... 3090 ريال .. يناظر المقعد ... 2200 ريال .. أين ثلث المبلغ ؟؟

الآن خلونا نشوف .. كم واحد سافر على السياحية ..؟؟؟
  2. أخي Touba :
    أنا فكرت .. إني ادرج التذكرة للي ماخذها من وكالة الطيار والموضح فيها 3090 ريال ..
    والتكت اللي من المطار الموضح في أن المقعد سياحي .. وأترك للقاريء الخيار في الإتصال بأي وكالة طيران للاستعلام بنفسة عن سعر المقعد السياحي .. لكن ردني أمرين :
    الأول : ما عندي سكنر في الفترة الحالية
    الثاني : أن أي طالب مبتعث لبريطانيا يمكن يفيدنا بشهادة حول الموضوع

وشاكر لك مرورك ..
    7 "
  3. التساؤل :
    @ هل المطار ... غيرو الحجز من عندهم .. جاهم التأكيد ( رجال الأعمال ) .. وغيروها سياحي ... رغم اني راجعت وتأكدت .. من المدير المناوب ..وشاف تذكرة الطيار بنفسه ...وقال آسف .. حنا لنا الحجز اللي على الكمبيوتر ( يا أخي درجتك سياحية ...!!! )

@ أم من وكالة الطيار ... يعني ( تروح الورقة للوزارة .. ب 3090 ريال حقت رجال الأعمال - ويحجزون للطالب على السياحية ..!!!)

@ أم ....

ياليت إخواننا مبتعثي بريطانيا ... يفيدوننا .. كم واحد سافر على السياحية ... بينما تذكرته بـ 3090 اتجاه واحد ..

للعلم .. مريت قبل أمشي وكالة سفريات .. كنت أسأل عن أسعار التذاكر .. لأن الوالد وده يزور بريطانيا ... فوجدت التذكرة .. رايح جاي على السياحية بـ 2200 ريال ... وأي واحد يقدر يتأكد من ذلك من أقرب وكالة سفريات ... ..وكتبت هذا الرقم في الأعلى للاتجاه الواحد ذهاب فقط .. كحد أعلى ... إلا إذا كان حجز ذهاب وإياب .. أرخص من الذهاب فقط ...!!!!
    7 "
  4. بأختصار شديد للموضوع.....انصب مكتب بالعالم هو مكتب الطيار.... وتعامل مع الوزاره وتعرفون الحكومه ماقصرت تبي توفر لنا اي شي يريحنا...وطبعا لازم يجي واحد زي اي شركه ويستغل طيبة الحكومه ويستفيد.....واللي مايصدق يروح يحجز بمكتب ثاني على نفس الخطوط ويشوف الفرق

انا شخصيا حجزت على طيران الامارات وقالي 2300 ذهاب فقط
    ويوم حجزت عن طريق مكتب الطيار في الوزاره حصلت مكتوب ان سعر التذكره 3184 ريال

الطيار= حرامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.