الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للموظفــــــــــــــــــــــين

للموظفــــــــــــــــــــــين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الخليج
    سلطان الخليج

مبتعث جديد New Member

سلطان الخليج أستراليا

سلطان الخليج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجسير --- , بجامعة ---
    • ---
    • ماجسير ---
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 30th, 2008, 05:55 PM

-------------------------------------------------
  2. أن شاء الله خير ياااااااارب ماشاء الله معدلك طيب 3.74 والسنه هاذي قبلوا لين معدل 3.16 يعني بأذن الله ربي يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير .

أما عن موظف اذا كنت موظف خاص ولا يهمك وترى مررررره عادي أما حكومي فا بالعربي أنسى البعثة والله يوفقك يارب دنيا وآخره .

وطبعاً تنكتب كذا طبعاً << خخخخ
    7 "
  3. مثل ما قالك البونو بنسبه للمعدل إن شاء الله خير و في امل و الأمل بالله كبير

و بنسبه إذا كنت موظف شركه خاصه انا اقولك بعد لا تشيل هم ابد

اما بنسبه إن كنت موظف حكومي فللأسف ما عند خبر و قرض البنك ما ني متأكد انا سمعت انه تقدر تسافر و ترجع يعني ما راح القرض يحول بينك و بين البعثه انا سمعت او قراءت فأرجوا انك تتأكد

و ربي يكتب لك ما فيه الخير
    7 "
  4. ياشباببببب واللله من القهر وضعت النك نيم معدليييييي 3,13 لاني مانقبلت المرحله الثالثه اقصى معدل على كلامهم ان صدقوووا واشك في ذالكك يقولون 3.15 !!! الحمدلله على كل حال بس تدرون هذي السنه المرحله الرابعه كم بيقبلونننننن من المعدل تخصصي ماليه من جامعه سعود... الفقر!.... والله متحمس مره اجيبونا يرحمكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.