الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شخصي

استفسار شخصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحر
    الحر

مبتعث جديد New Member

الحر غير معرف

الحر , تخصصى طالب , بجامعة لنكن
    • لنكن
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , نبراسكا
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 07:18 PM

تقدمنا انا وزوجتي على نظام ابتعاث الملك عبدالله حفظه الله ورعاه
    وبأذن الله سوف يتم قبول زوجتي بالنظام لأن معدلها 99.70%
    ومعدلي 72% ولم يحالفني الحظ وتم رفظ طلبي مع اني انا محرمها
    هل اني لو ذهبت معها الى امريكا اقدر ان اقدم على الدراسه هناك
    على النظام ام لا
    مع العلم ان عندي قبول من جامعة امريكيه على حسابي الخاص
    واريد ان يكون الضمان المالي على الدوله
    افيدوني جزاكم الله خيرا...........
  2. اول حاجة احب اقولها لك(هب على النسبة اللي جابتها زوجتك) خخخخخخخخ امزح وياك

لا الله يوفقها انشالله واخذ مني الكلام اخي الحر

الأخوان ماقصروا وافادوك وانت بأذن الله تعالى مادامك سجلت زوجتك بالموقع وانت معها

مرافق انشالله تكون امورك ميسرة وطمن بالك

وبالنسبة لسؤالك الثاني على ما اتصور ان الوزارة راح تبعثك مع زوجتك كمرافق فقط لاغير

واذا وصلت لولايتك هناك تقدم اوراقك للملحقية السعودية وراح تلحق بالجامعة

والله الموفق وانشالله تكون اجابتي كافية الا اذا كان في معلومة يحتفظ بها احد الأخوان

سلامي لك عزيزي الحر اخوكم عرب نبراسكا في الخدمة بس ادعولي بالتوفيق
    7 "
  3. سلام عليكم اخوي الحر انا نفس موضوعك بالضبط بس مقدمين على الماستر وان شاءالله زوجتي بتنقبل لانه معدلها عالي وحسب ما بحثت و قراءة كل المعلومات تقول المرافق يلحق بالبعثه بعد مايجيب قبول وازيدك من الشعر بيت لما تروح هناك في امريكا ما يحتاج ضمان عشان تجيب قبول بالجامعه حسب ماوصلني لانه انت اساسا راح تكون مقيم وقتها فراح يعطونك قبول مباشر او قبول مشروط وتقدمه للملحقيه و يصدرولك قرار الحاق بالعبثه كمرافق وان شاءالله راح اسوي زيك واتوكل على الله لكن المشكله في هل لابد ان يكون تخصصك في البكالوريوس او الماستر مطابق لتخصص الي تبي تقدم عليه او قرب منه هذي ممكن تكون حجه لهم واذا في احد من الشباب يعرف او سبق وطبق هذا الموضوع اتمنى انه يكتب تجربته واش التخصصات الي متخج منها والي كمل فيها ومرحلته ولكم كل تحيه وتقدير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا الافاده بالنسبه للاخوان والاخوات الذين يريدون اللاحاق بالبعثه مع المرافق زوجتي تم ترشيحها للماجستير بامريكا طبعا قبلها سنه للغه وسوف اكون مرافق لها , اعلم انه سوف الحق بالبعثه بمجرد الحصول على قبول نهائي او مشروط من اي جامعه ولكن احببت ان اسئل الاخوان الذين يمرون او مرة عليهم هذه المسئله .
    هل يتم الحاقي بالبعثه بمجرد وصولي معاها بامريكا او اقدم الاوراق مباشرتا وانتظر الالحاق وكم المده الي يتم فيها اجراءات الالحاق للمرافق ام انه لا يسمح لي الالحاق بالبعثه الا بعد ما تبداء الدراسه بالماجستير؟ يعني علي انتظر سنه الين تخلص اللغه وبعدين اقدم ولا شلون الموضوع .... ارجوا الافاده يا جماعة الخير اتمنا انه احد يكتب عن تجربه او شي يعرفه ومتاكد منه ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.