الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صباح الورد.. سوال !!!!

صباح الورد.. سوال !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت جدة غير
    بنت جدة غير

مبتعث جديد New Member

بنت جدة غير أستراليا

بنت جدة غير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طلابه , بجامعة ---
    • ---
    • طلابه
    • أنثى
    • ---, ----
    • أستراليا
    • Mar 2008
    المزيدl

March 31st, 2008, 04:51 AM

صباح الورد
    عندي سوال انا متخرجه الترم الاول من هذا السنه
    معدلي 3.60 من 5 ايش رايكم اقدم علي البرنامج القدم (4 )
    او اسافر علي حسابي
    واذا قدامت علي البرنامج كم المده الاي انتظره حتي يجين القبول و السفر
    انا بقدم علي ماجستير
  2. صبااح النور والسرور

انا من رأيي يااأختي الفاضله انك تصبرين وتنتظرين وتسجلين في البعثه 4

يعني ماأنتي مستعجله على شي وبعدين اذا نزل اسمك مقبوله في الابتعاث رقم 4 تقدرين تجيبين لك قبول وتطلعين بدري لأن القبول هو الشيء الوحيد الذي يأخر الوزاره

مع تمنياتي لك بالتوفيق وللجميع
    7 "
  3. ليش السؤال والعبره قدامك
    انا الان من المرحله الثالثه والى الان ما طلعت ان شاء الله في القريب العاجل وانتي احسيبها؟

اما تتطلعي على حسابك اكيد انو هو الحل الافضل بس على حسب لغتك الانجليزيه يعني تتدخلي الجامعه على طول وتقدمي على البعثه كووول
    تنبيه مهم
    اللي حاصل على معدل اقل من 70 في الميه لا يفكر انو يقدم على كندا
    عاطر التحايا
    7 "
  4. هلا بنت جدة غير

حبيت انبهك لكم شي:
    - اقل معدل انقبل عند المبتعثات بالدفعة الثالثة كان 4.08 (ماشالله شططار)ما ادري الرابعة وش بيكون..
    - التقديم يبدأبالانترنت في شهر رجب وتنتهي الاجراءات بعد حوالي 6 اشهر او تزيد قليلا.
    - التقديم من بلد الابتعاث في حال توفر ميزانية عند الوزارة واستيفاءك للشروط كاملة لا يستغرق اكثر من 3 شهور تزيد قليلا او تنقص.

حبيت ألخص لك النقاط المهمة اللي ممكن تساعدك في اتخاذ قرارك.

وانا حاضر لاي مساعدة
    7 "
  5. .. انا انصحك تقدمي على تخصص طبي لدراسة الماجستير ،، لان المرحلة الثالثه قبلوا كل اللي قدموا تخصصات صحيه ..

.. والتخصصات العامه بالنسبه للبنات وقفت على 4.08 ،، لذلك انصحك تقدمي على تخصصات صحيه ..

,, وحتى لو كان تخصصك بالبكالوريس ماله علاقه بالتخصصات الصحيه ،، تقدريين تقدمي على التخصصات الصحيه ..

.. وبالتوفيق ..
    7 "
  6. القرار صعب لازم انتي تقررين بنفسك و ترضين بالي راح يكون إن شاء الله و تتحملين نتيجه اختيارك

هو انك تطلعين على حسبابك و تكملي شروط الإنظمام إلى البعثه كويس بس ما ادري هل هو مظمون و انا على فكره زميل لي طالع على المرحله الثالثه و بيروح اخوه معه و بيبداء دراسه و ناوين بعدين ينظم على البعثه و الله اعلم

ويمكن انك تنظرين و يتم قبولك و تروحين من البدايه و يمكن ما يتم القبول لا سمح الله و تظيعي على نفسك بعض الوقت

و البعثه من بدايه التقديم على النت تاخذ من بين 7 شهور إلى 11 شهر يعني يعتمد على سرعه القبول يعني إذا انتي بتعتمدي على نفسك و بتوفريه بيكون اكيد اسرع لك و افضل لك من انك تطيحي في مشاكل التأخير و غيره

اتمنى اني افدت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.