الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار مهم عن المرافق؟؟؟؟

إستفسار مهم عن المرافق؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية whitewolf
    whitewolf

مبتعث مجتهد Senior Member

whitewolf الولايات المتحدة الأمريكية

whitewolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • موظف
    • ذكر
    • الظهران, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2007
    المزيدl

April 1st, 2008, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل من شروط الابتعاث أن المرافق مايكون مرتبط بالدراسة في جامعة جامعات السعودية

أنا أتكلم عن دراسة اللغة كمرافق واذا كان يقدر يبتعث لدراسة اللغة هل ممكن أنه الشخص يطلب وقف قيد من الجامعة لمدة سنتين او أكثر أولا لابد أنه يخلي طرف من الجامعة أنا أتكلم عن جامعة الملك فيصل وهل يقدر المرافق يكمل دراسة البكالوريوس بأمريكا وهو مرتبط بجامعة من جامعات السعودية

أتمنى المشاركة في الموضوع
  2. لا ليس شرط من شروط الابتعاث ان لا يكون مرتبط بجامعه سعودية . والمرافق يقدم الانضمام للبعثة ويضموه فيها .
    وبالنسبة للاستفسار الثاني ليس لدي علم فيه بس اللي اعرفه انه تقدر تحذف ترم ويمكن تتأكد من جامعتك عن هذا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkuiani
    لا ليس شرط من شروط الابتعاث ان لا يكون مرتبط بجامعه سعودية . والمرافق يقدم الانضمام للبعثة ويضموه فيها .
    وبالنسبة للاستفسار الثاني ليس لدي علم فيه بس اللي اعرفه انه تقدر تحذف ترم ويمكن تتأكد من جامعتك عن هذا .
    ألف شكر لك يالكويعاني , أنا قلت كذا لأني قارنت الموضوع بالموظف الحكومي على رأس العمل حيث أن الوزارة ذكرت بأن من شروط الابتعاث بأنه لابد أن الموظف يستقيل حتى يكمل لدراسة الماستر أوالبكالوريوس.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.