الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عــاجل ارجـــــــــــــــــــــــــــــــــــو الرد

عــاجل ارجـــــــــــــــــــــــــــــــــــو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاسف الغيد
    عاسف الغيد

مبتعث مجتهد Senior Member

عاسف الغيد المملكة المتحدة

عاسف الغيد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى BIS , بجامعة لندن
    • لندن
    • BIS
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2008
    المزيدl

April 10th, 2008, 01:31 AM

هل يوم السبت القادم ذا الي بعد بكرة وزارة التعليم العالي تبي تعطي فرصه لعدد من الطلاب يتم ابتعاثهم هذا خبر صحيح ولا لا

ارجو الرد ............ضروري
  2. ؟؟؟؟؟

أخي العزيز "عاسف" ..... هون عليك ...

واشرح لنا الموضوع حتى تتضح لنا الصورة ....

فلم أفهم ما تقصد من قولك "تعطي فرصة لعدد من الطلاب يتم ابتعاثهم"

فإذا كنت تقصد بعثات قريبة جداً فأنا امس قرأت الخبر باحدى الجرائد ان هذه البعثات لذوي الاحتياجات الخاصة "الأيتام" , فضلاً عن ذلك هنالك بعض الطلاب من كانوا على الاحتياط في المرحلة الثالثة وتم قبولهم هذا الاسبوع ....

الله يوفقهم وإيانا والمؤمنين والمؤمنات ...
    7 "
  3. الطالب الطموح بضيفك وبنتفاهم على المســن
    لوف لورن فور يو
    الطبيب
    بوضح لكم

والله الصراحة انا كــنت ابي اطلع على حسابي اول شي ..زين المهم انوه في شخص تعرض لي قالي بنحاول نشوف لك بعثة بس انــتظر لا تستعجل المهم تلقيت الاتصال وقال انوه فيه اسماء طلاب بتطلع يوم السبت انــتظر نشوف اسمك معاهم ولا لا ولهذا السبب طرحت الموضوع نبي نتاكد انوه فيه اسماء تبي تنطرح يوم السبت ولا لا
    7 "
  4. الشهــراني والله انشالله ننقبـل.

ولا فيه بعدها تقريبا باسبوعين كمان بيسون فرز بس الظاهر الدعوه يبيلها واسطــة الي عندوه واسطة من الان اقوله باي .

ياخي التعليم العالي شوي متشددين ياخي حرام وربي بعض الطلاب نسبهم حلوة وقاعدين <

احنا بنحاول في عدة طــرق اذا ما فيها فايدة بنطلع على حسابنا .ومن هناك نجيـبها رجالة البعثة
    اتمنى التوفيق لكل الطلاب وان الله يسهل كل امورهم يارب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.