الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين أحتاج لجواب لهما

سؤالين أحتاج لجواب لهما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـ عبدالملك ـو
    أبـ عبدالملك ـو

مبتعث مستجد Freshman Member

أبـ عبدالملك ـو غير معرف

أبـ عبدالملك ـو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Northeastern University
    • Northeastern University
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Boston, MA
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

July 5th, 2006, 05:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني لدي إستفسارين مهمين ممكن أي واحد يكون عنده علم بالموضوع

يجاوبني عليهم

السؤال الأول أنا مقدم أوراقي للوزارة لي شهر وشوي مع العلم إن كل أوراقي كاملة حتى

خطاب الشؤم كما يسميه بعض الإخوان ( الله يخفف عنهم ويفرجها يارب) ولحد الآن ما

جاني رد صريح كل ما أروح يقولو إسمك في المالية .........السؤال هو هل أقدم على

البعثة الجديدة ولا لا ؟ أخاف أنتظر يروح كل شي وأخاف أقدم ينمسح الطلب القديم؟؟؟؟

السؤال الثاني إذا واحد عنده رقم طلب وضيع الرقم السري إيش ممكن يعمل؟

مشكورين على الرد مقدما
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أخوي مبتعث مشكور على ردك وما قصرت

أخوي كاكا مشكور وما قصرت بس ممكن أعرف الإعلان فين شفته بالضبط

أخوي أبو صالح مشكوروما قصرت يالغالي وأنا صراحة غلطت ما هي في الجديدة في

البعثات القديمة ما يمديني أعمل نفس الحركة يقول خطأ في السيرفر

على العموم مشكورين وماقصرتو ويبقى السؤال الأول هو الأهم لأني يا أخوان ماني من

الرياض وعاد تخبرون الواحد يا دوب يحصل فرصة ينزل للرياض يشيك على أوراقه

يا أخوان أرجو مساعدتي في حل المشكلة الأولى والله خايف تقفل الإستمارة الجديدة وما

عملت أي شي

ومشكورين على تعاونكم
    7 "
  3. انا اقول يا غالي راجع الوزارهـ بنفسك ....

وانا يا جماعه يهمني السؤال الثاني السؤال الثاني إذا واحد عنده رقم طلب وضيع الرقم السري إيش ممكن يعمل؟

طبعن القصد رقم الطلب القديييم مو الجديد . واذا دخلت على نسيت كلمه المرور يطلع خظاء
    هل في واحد يقدر يخدمنا فيها ....؟

وشاكر لكم ...
    7 "
  4. الاخ ابو عبد الملك.........انا عندي الخبر الاكييييد. بالنسبة للسؤال الاول

انا مثلك بالتمام ...اموري منتهية (فيزا وقبول وخطاب سفارة) ورحت للوزارة في تاريخ 11 يونيو....اخذ صالح ال الشيخ صورة من خطاب السفارة وصورة من الهوية وكتب على ظهرها رقم الجوال حقي وقلي انتظر اتصال...........

ومع بداية المرحلة الثانية تاريخ 24 يونيو رحت الوزارة ودخلت على ال الشيخ و شرحت وضعي .. قلي هات رقم الطلب ...بعدين دق سكرتيره على الحاسب كان يقول لسا باقي ماجاك الاوكي من وزارة المالية انتظر.............

بعدها دخلت على المعجل وكيل الوزارة وقلت له ان صالح ال الشيخ رفع اوراقي للمالية وقلي انتظر ولا جاني اتصال والحين المرحلة الثانية بدت وموعد دراستي بعد شهر ..قلي معليش انتظر فيه اجراءات معينة في المالية....بعدين سألته هل احتاج اقدم على المرحلة الثانية قال لا ما يحتاج لكن قدم ما حتخسر شي من باب الاحتياط.................هذا كل ماحصل لي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.