الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات السياحة هل نفس مزايا بعثات التعليم العالي ؟

بعثات السياحة هل نفس مزايا بعثات التعليم العالي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن البلد
    ابن البلد

مبتعث جديد New Member

ابن البلد المملكة المتحدة

ابن البلد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Economics , بجامعة Middlesex
    • Middlesex
    • Economics
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2007
    المزيدl

April 15th, 2008, 01:46 AM

السلام عليكم ..

انا قبلت في بعثات السياحة ... لكن لدي استفسار هل سيعامل المبتعثون في التخصصات السياحية كما يعامل المبتعثون في برنامج خادم الحرمين الشريفين من حيث المكافأت أم أنهم سيعاملون موظفين حكومين .... !
    أمل اذا أحد لديه خبر عن هذا الاستفسار أو يعرف أحد ابتعث في بعثات الطيران المدني كيف يعامل من حيث المكافأة ولكم جزيل الشكر ووافر التقدير ،،،،
  2. السلام
    (ابن البلد ) يمكن اكون معاك عجل
    لاني آنا بعد انقبلت لكن ما صدقت نفسي ما توقعت بعد هذه الفترة كلها تطلع النتايج
    لكن علي العموم ....اتوقع ان هي مثل بعثات خادم الحرمين الشريفين يعني راح يعاملونا مثلهم ...وحتى في خبر في اكثر من جريدة يبين ان البعثات ضمن برنامج الملك عبد الله.....

لكن انا مستغربة .... في امتحان اسمه ( اختبار ميول ) وما انا فاهمة ايش هو ؟؟
    امتحاني يوم الاحد ...
    اذا احد يعرفه يساعدني ....وبعد بسال هل هو قبول نهائي لو بعد بقعد انتظر حظي
    7 "
  3. ياجماعه الربع هاو ار يووو
    انتم اللحين مقدمين عبط => هههههههه

تدروون وشهي ذا التخصصات مستقبلها هل فيه تعهد على توظيفكم واذا فيه كم الراتب يكون
    وهل يستحق الوحد يتغرب عشانه
    اسئله تحتاج الى اجابه =>> لبى اللي يقدم ويبي يطلع بس مايدري راسه من رجلينه
    انآآ صراحه مستغرب منكم ياحقوون السياحه والله انو واحد من خوياي يقول وشهي سياحيه وجع
    ماعاد الا هي عقب الهندسه يبون دليل سياحي مدري وشوو وبعدين فيها انواع الاختلاط للجنسين
    يعني لو اني منكم اسووي بحث عنها عن مستقبلها عشان ماتنصدم بعدين تندم وتقول الا ليت الزمان يعوود يوما
    كان يمداني بلعت العافيه وانثبرت في ديرتي
    والسلاآآآم
    7 "
  4. بعثات السياحه

توقع معهم عقد انك تخدم في مجال السياحه وعلى حسب التخصص اللي اخترته تتوظف عندهم 5 سنوات .. نفس مدة ابتعاثك .. ومن ثم تستطيع ان تقدم استقالتك وتعمل في اي مجال تريد

بعثات الملك عبدالله .. بعد ماتتخرج تكوف free وانت تختار وين تتوظف

ان شاء الله افدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.