الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما أضن احد واجه مثل مشكلتي والله

ما أضن احد واجه مثل مشكلتي والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ajmi
    Ajmi

مبتعث مستجد Freshman Member

Ajmi غير معرف

Ajmi , تخصصى طالب , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

July 7th, 2006, 12:33 AM

السلام عليكم اخواني

انا طالب خلصت من كلية الجبيل الصناعية واشتغلت في شركه سابك وانا قبل ما تقبلني سابك كنت مخطط اني اروح البعثة لاني جدا اتحمست للفكرة وبالطبع شركة سابك شركه قويه مو بالسهل ان الواحد يحصل عليها بس المشكله اني راغب اكمل دراستي والله وانا يا اخوان بين نارين بين اني اترك العمل وأروح وبين اني اترك البعثة وأجلس ........... انا اقول طيب صح اني اذا رحت البعثة راح اخذ شهاده اقوى لاكن هل راح اضمن اني احصل عمل قوي وشركه قويه مثل سابك ؟؟؟؟ ماحد راح يضمن لي ...... وفي نفس الوقت انا اقول لنفسي اذا انا ضيعت هالفرصه ( فرصه البعثه) راح اجن واتحسر بعد سنين ادا شفت اللي راحو جاو ومعهم شهادات كبيره وانا ما استغليت الفرصه . :gr_896:

أخواني اطلب منكم انكم تشوروا علي الله يخليكم ....... وماتقصروا مع اخوكم المحتار .... الله يسهل عليكم وييسر لكم اموركم يارب
  2. السلام عليكم !! انا انصحك انك تقعد في وظيفتك .. شركة سابك ممتازة ومعروفة ماشاء الله ...
    أنا انصحك انك تثبت وتكون نفسك الان وتستمر بوظيفتك...غير كده البعثات مستمرة لخمسة سنوات قدام... اذا نفسك تكمل دراسة تروح بعدين ... بس دحين الافضل تصبر
    وكمان استخير
    وفي كلتا الحالتين خير
    7 "
  3. اخوي

اذا كنت انسان عاقل ومتزن ... ومتأكد انك رح تحافظ على دينك زي هنا واكثر

فأنصحك تقدم على البعثه (مع الإستخاره) بدون اي تأخير

لانه وبدون اي شك اذا تقول انك هالحين موظف بشهادة بكالوريوس .. رح تلاقي فرصه احسن مليووون مره اذا معاك ماجستير!!

اتوقع الكل رح ينصحك بهالراي..

تمنياتي للجميع بالتوفيق..
    7 "
  4. اخوي هلابك ومرحبا .. كل واحد ووجهة نظره ..

انا انصحك أن تجلس في وظيفتك .. ونفس الشي قدم على الابتعاث ..

واذا وافقوا عليك ..

أنصحك تلتحق بالابتعاث أفضل أن الانسان يطمح لشي أعلى من ماهو عليه ..

والله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير .

.
    7 "
  5. اخوي Ajmi
    انا انصحك انك تقدم على البعثات إذا كان التخصص اللي انت راح تدرسة قوي
    يعني 100% إذا رجعت بالسلامه راح تقبلك اكثر من شركة
    وانا معاك انه سابك شركة قوية لكن لا تجلس تناظر في اللي يطلعون بعثات
    وانت فكر اكثر من مره قبل لا تتخد قرارك
    والله يوفق الجميع
    :gr_876:
    7 "
  6. انصحك تستخير......حاول قدر الامكان ما تضيع الثنتين ...انت بس قدرم وبعدين يصير خير... شركة سابك تعرض بعثات اذا ممكن قدم عليها..... اذا ممكن تاخذ اجازة لغرض الدراسة ويشوفو موظف غيرك مدة دراستك لين ما تخلص ... يمكن الشركة تتمسك فيك اكثر ...ماحار من استخار والله يوفقك ياخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.