الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من تمت إضافته لقائمة المترشحين من الدراسات العليا

من تمت إضافته لقائمة المترشحين من الدراسات العليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي حسين
    علي حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

علي حسين الولايات المتحدة الأمريكية

علي حسين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول و المعادن (باكلريوس) Missouri (Master)
    • جامعة الملك فهد للبترول و المعادن (باكلريوس) Missouri (Master)
    • Finance
    • ذكر
    • Lille, الرياض حاليا (القطيف)
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 7th, 2006, 11:23 AM

السلام عليكم ...

يا شباب كل واحد تم إضافة أسمه لقائمة المرشحين من الدراسات العليا يكتب لأي دولة رايح و تخصص الباكلريوس و تخصص الماجستير و المعدل إذا ما فيه أي إحراج ...

طبعا الأخبار لحد الآن تفيد بأنه لم يبدء ترشيح الدراسات العليا ...

بالتوفيق لكم جميعا ...
  2. تعتذر وزارة التعليم العالي عن قبول طلبك وذلك لأن معدل تخرجك 3.24 من 5 وهو أقل من شروط الإبتعاثوتمنياتنا لكم بالتوفيق في فرص أخرىللإستفسار الاتصال على 4415555 تحويلة صفراناااا هذا طلبي تم رفضه وماني عارف وش اسوي
    7 "
  3. تعتذر وزارة التعليم العالي عن قبول طلبك وذلك لأن معدل تخرجك 3.65 من 5 وهو أقل من شروط الإبتعاث وتمنياتنا لكم بالتوفيق في فرص أخرىللإستفسار الاتصال على 4415555 تحويلة صفراناااا هذا طلبي تم رفضه .... مع إنه تم قبوووله في المرررحله الأولى ..رفست النعمه لما جاني الضمان المالي في المررحله الأولى ... + المرحله الأولى ماكاان فيهاا زحمه ولا صجه وررجه ...ماااحد ماخذ نصيبه في الديناا هذه ... انا لو تقبلني جامعة الملك سعود ادرس ماستر مااترررردددددة ثاانيه والله ..لكن الله كرررريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره ياقوت
    تعتذر وزارة التعليم العالي عن قبول طلبك وذلك لأن معدل تخرجك 3.65 من 5 وهو أقل من شروط الإبتعاث وتمنياتنا لكم بالتوفيق في فرص أخرىللإستفسار الاتصال على 4415555 تحويلة صفراناااا هذا طلبي تم رفضه .... مع إنه تم قبوووله في المرررحله الأولى ..رفست النعمه لما جاني الضمان المالي في المررحله الأولى ... + المرحله الأولى ماكاان فيهاا زحمه ولا صجه وررجه ...ماااحد ماخذ نصيبه في الديناا هذه ... انا لو تقبلني جامعة الملك سعود ادرس ماستر مااترررردددددة ثاانيه والله ..لكن الله كرررريم
    محنااااااا راعين الاوله

كان عندي احساس قوي انها ضاعت بس في نفس الوقت كان عندي احساس ان الامور بتتيسر

يالله الله كريم
    7 "
  5. اهاا انتم متقدمين على الماجستير؟؟شروط الابتعاث لمرحلة الماجستير أو الدكتوراه : 1- ألا يقل معدل مرحلة البكالوريوس أو الماجستير عن (2.75) من (4) أو (3.75)من (5) أو ما يعادلهما.لازم من 3.75 واكثر من 5.. او 2.75 واكثر من 4فعشان كذا رفضوا الطلب انا توقعت خريج دبلوم تبي تكمل بكالوريس عشاان كذا حبيت اساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.