الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من تم قبوله حديثا في برنامج خادم الحرمين البرنامج الثالث

كل من تم قبوله حديثا في برنامج خادم الحرمين البرنامج الثالث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لودي 2006
    لودي 2006

مبتعث جديد New Member

لودي 2006 غير معرف

لودي 2006 , تخصصى طالبة , بجامعة ......
    • ......
    • طالبة
    • غير معرف
    • ......, ......
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

April 29th, 2008, 02:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني من تم قبولهم في برنامج الملك عبدالله البرنامج الثالث ألف مبروك ومن تمت قبولاتهم حديثا ألف ألف مبروك .......

تفاجأت كما تفاجأ الكثير برسالة تبشرنا بقبولنا في البرنامج بعد أن فقدنا الأمل وأنا من ضمنهم لكن الحمد لله على القبول أخيرا......

أخواني جاءتني رسالة كما جاءت لغيري كما قرأت من مواضيعكم السابقة من يوني أديشن واتصلت عليهم مباشرة ليخبوني بضرورة أن أرسل الأوراق اللازمة على الأيميل ,,وأنا من الصدمة لم أسأله ما هي الأوراق اللازمة ....

وكلمت اليوم ولكن لم يتم الرد.....

الأن ما هي الأوراق اللازمة لإرسالها في الأيميل وهل يلزم الحضور للمكتب؟؟

وهل تم قبولي نهائيا من الوزارة؟علما بأن حالة الطلب لم تتغير...
    وهل لابد من الذهاب للوزارة ومراجعته بخصوص القبول؟؟؟علما بأني مو في الرياض ولا يتسنى لي الذهاب الى هناك حاليا.......

أفيدوني جزاكم الله خير........
  2. للأسف الصفحة ماتفتح معاي...

لكن أبشركم حالة الطلب تغيرت (والسبب أني من أمس ما شيكت )

تم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل 12/08/2007 - 1428/07/29 المراجعه الأوليه للأوراق 14/08/2007 - 1428/08/01 تم تدقيق طلبك و تم الترشيح للمفاضلة 02/09/2007 - 1428/08/20 تم ترشيحك نهائياً - رقم الترشيح: M05728 28/04/2008 - 1429/04/22 تم طباعة الضمان المالي 28/04/2008 - 1429/04/22

طيب الأن ما هي الخطوة القادمة؟؟؟

مشكوووووورين
    7 "
  3. ااااااه نفس الحاله الي عندي الخطواتي الي المطلوووبه الانتظار حتى يجي القبوووول وبالنسبه للرساله الي جات من يوني أديشن بس للتشييك على معلووومات الطالب هي صحيحه ولا لا
    لأني رحت وسألت عندهم قالووو ارسل لنا معلوووماتك مثل اسمك ورقمك وايميلك ورقم لك اخر يعني ارقااام لتواااصل مع الطالب او الطالبه المبتعث(هـ) وانتضروووو القبووووول الخارجي
    اخــــوكـــــــــم
    الـــــــــجــــــــــــاســـــــــــر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودي 2006
    للأسف الصفحة ماتفتح معاي...

لكن أبشركم حالة الطلب تغيرت (والسبب أني من أمس ما شيكت )

تم حفظ طلبك و سيتم مراجعته بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل 12/08/2007 - 1428/07/29 المراجعه الأوليه للأوراق 14/08/2007 - 1428/08/01 تم تدقيق طلبك و تم الترشيح للمفاضلة 02/09/2007 - 1428/08/20 تم ترشيحك نهائياً - رقم الترشيح: M05728 28/04/2008 - 1429/04/22 تم طباعة الضمان المالي 28/04/2008 - 1429/04/22

طيب الأن ما هي الخطوة القادمة؟؟؟

مشكوووووورين
    حتى انا ما تفتح معي تطلع فاضيه
    7 "
  5. يا بنت الناس أو يا ولد الناس روح للوزاره ..الله يقويك تطلع للرياض
    أول شي عشان تعرف حطوك بأي دوله
    ثاني شي عشان تلحق تشوف موضوع القبول .. إذا الوزاره راح تجيبه ولا إنت اللي راح تجيبه
    لأن لو بدأ البرنامج الرابع للبعثات راح يدخلونك بدوامه
    وبالتوفيق يا رب
    7 "
  6. يا شباااااااااااااب الموضوع واضح مثل ما قال الجاسر

وانا من ضمن الي جتهم رسااااااله يوم ارسلولي كلمتهم وقالولي كل شي

اول الشي كل الي جتهم رساله يقوووووووول كلهم على بريطانيا لان هي الدوله الوحيدة الي باقي تستقبل طلااااااااب والشركه مخصصه للجامعات البريطانيه فقط على حسب علمي

واخوي هم ما يبوووووون ترسل اوراق بس معلومات على الايميل حقهم

والان هم يراسلون الجامعات وقالولنا انتظرووووو بس لين يجي القبووووول بعدين تجون تستلمونه

وهذا الي فهمته واللله اعلم

والدنيا دواااااره لاني بصراحه نسيت ام البعث بس ربك الرزاق

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.