الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من تقدم لمرحلة الدراسات العليا ((التوصيات))

الى كل من تقدم لمرحلة الدراسات العليا ((التوصيات))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلـم
    حلـم

مبتعث مميز Characteristical Member

حلـم الولايات المتحدة الأمريكية

حلـم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Oklahoma City University
    • Oklahoma City University
    • MBA
    • أنثى
    • Oklahoma City, OK
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

July 10th, 2006, 03:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى كل من تقدم لمرحلة الدراسات العليا
    بغيت اتأكد من الاوراق المطلوبة
    ايش هي الاوراق المطلوبة بالنسبة لنا وهل يشترط ان نحضر ايضا تزكيات من الدكاترة ((التوصيات)) لأني قرأت من منتدى ثاني اننا نحضرها وتكون بالانجليزي
    بالاضافة الى سؤالي
    وين نترجم شهاداتنا اللي من كليات البنات في وزارة التربية والتعليم ؟؟ ونصدقها في الخارجية والا كيف ؟؟؟

ياليت القى احد يفيدني
  2. نعم لازم تكون التوصيات باللغة الانجليزية وعلى ورقة رسميه من الكلية وتكون مختمه بختم الكليه الرسمي
    او ان تكون باللغة العربية وتقومين بترجمتها عند المكاتب المعتمدة

والاوراق المطلوبة هي
    1- صوره مصدقة من الوثيقة الجامعية
    2- 3 او 4 توصيات اكاديمية
    3- نسخة اصلية من كشف الدرجات
    4- صوره من جواز السفر
    5- خطاب الغرض من الدراسة
    6- ان يكون عندك فيزا او ماستر كارد لدفع رسوم التسجيل
    7 "
  3. روحي اي مكتب الان 99% من المكاتب معتمده وخاصه اللي بالملز بالرياض على شارع الستين كلها معتمده وبعد ماتترجميها توقعينها من الدكاتره هذا مهم لان العربي ماينفعهم بس التوصيات هذي مطلوبه بس للقبول بامريكا اللي اعرفه وليست مطلوبه في الوزاره وانا افضل لك طريقه وحده اذا الدكاتره باجازه انك ترجميها بالانقليزي وبعدها تنقلي التوقيع من الورقه اللي بالعربي للورقه اللي بالانقليزي مع اسم الدكتور وكل شي مثلا

الدكتور:احمد محمد السيد
    الدرجه:دكتوراه هندسه كهربائيه
    التوقيع:::%5:^:%::5

تنسخين مثلا هذي عند اي محل تصوير وينقلها لك على الورقه اللي بالانقليزي وبكذا انحلت مشكلتك وبالتوفيق
    7 "
  4. ملك المشاااااعر انا ماعندي توصيات من اساس حتى بالعربي توني ادري بسالفة التوصيات هذي كنت احسب بس جامعات السعودية تطلبها وكليتا عارفتها مستحيل يكتبوها بالانجليزي او يترجموها لي لذلك بما ان الوزارة ماتطلبها بنتظر عودتهم وبروح رأسا لهم وانا بترجمها في المكتب بس بالنسبة لطريقة النسخ مافهمتها وربي
    7 "
  5. اختي حلم انا زيك خريجة كلية التربية ترى انتي تاخدي التوصية من الدكتورات بالعربي وتروحي مركز الترجمه وبعد مايترجمها لكي يختمها بختم انه مترجمها صح وبعدين ترجعي للكلية يختموها لكي بختم انجليزي موجود عندهم وبعدين تروحي الخارجية تصدقي عليها والله يوفقنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.