الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا - للمقبولين مؤخرا - هل وصلكم القبول ؟؟؟

مهم جدا - للمقبولين مؤخرا - هل وصلكم القبول ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tala
    Tala

مبتعث مستجد Freshman Member

Tala غير معرف

Tala , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى An Architect , بجامعة in ur dreamz :D
    • in ur dreamz :D
    • An Architect
    • أنثى
    • .., (*^*)
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 4th, 2008, 11:19 AM

أعزائي الأعضاء ،

كيفكم تمام ؟

أنا من اللي انقبلوا مؤخرا لأمريكا ، والوزارة قالتلنا انتظروا مسج من الوزارة يفيد بوصول القبول ...

الحين صارلنا شهر بالضبط من انقبلنا والقبول ماوصل ، فا شنو انسوي بهالحالة ، هل اقعد أنتظرهم ولا أنا أتصرف وأجيب قبول من نفسي ؟!؟ علما بأني سويت موعد مع الوزارة مثل ماقالولي ....

وهل فيه أحد عنده أرقام موظفين بالوزارة عشان نتأكد منهم عن سالفة وصول القبول

بليز أفيدوني لأني مو عارفه شسوي وأكيد انه في كثير زي ...

أتمنى يكون هالموضوع تفاعلي بين الأعضاء كلهم وخصوصا اللي للحين ماوصلهم القبول
  2. اول شيء ادخل على هذا اللينك http://209.8.55.37/cfapps/sacmdb/index.cfm
    بعدين اكتب رقم الوزارة اللي يبدأ ب KSA
    بيطلع لك صفحة فيها اسمك واسم الجامعة او المعهد اللي الوزارة سجلتك فيه
    في حاجة مكتوبة بالانجليزي application status ا\ا صار مكتوب بجنبها placement in progress معناها روح على موقع الجامعة و شوف الcontact واكتب لهم ايميل تطلب منهم يرسلوا لك ال I-20 بسرعة قبل موعد السفارة واحسن يرلون لك نسخة عن طريق الايميل.

مع اطيب التمنيات
    7 "
  3. شكرا لك على الرد usam2007....

أنا كل يوم أدخل على هالسايت بس هذي الرسالة اللي تطلعلي كل مره : Record not found. Please eamil (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) with your MOHE ID, Name in Passport, and Passport number, for further assistance.

^
    ^

يعني انو ملفي أو بياناتي ماوصلتهم ، وأرسلت ايميل أستفسر عن ملفي اذا وصلهم ولا لأ ,,, والايميل اللي حلطينه طلع غلط ، فماأدري شسوي ...

هل معناته انه الوزارة لسه ماأرسلت الأسامي ... ؟؟ !

من جد مني فاهمه شي من الوزارة
    7 "
  4. حبايبي ،

اليوم جاني اتصال من الوزارة بس مارديت عليهم للأسف ، وهم صايرين بخيليييم مره ... لوول مره وحده يتصلون !

المهم بكره بتصل عليهم انشالله وبشوف اش يصير ...

عموما هذا الرقم اذا تبون تتصلون 012107467 >>

الله يوفقكم
    7 "
  5. لليل اخر ,, قصدك طيب اختي

المهم انا والله ماعرف مكانهم لاني مو من الرياض ، أتمنى اي أحد من الرياض يساعدك بخصوص موقع ادارة البعثات.

بس ياأعضاء ، اليوم حاولت أتصل على الرقم اللي اتصلوا منه ومافي احد يرد ..كله يطلعلي صوت الفاكس ..!!

شسوي ...شلون أكلمهم لاني مو من الرياض ؟!!

في أحد عنده ارقام الأشخاص المسؤلين عن قبول الجامعات ؟

بلييييز ساعدوني ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.