الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل ياجماعة...الفزعة تكفون تكفون...!!!؟؟؟

وش الحل ياجماعة...الفزعة تكفون تكفون...!!!؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dlelo
    dlelo

مبتعث مستجد Freshman Member

dlelo كندا

dlelo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة York U
    • York U
    • Student
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 12th, 2008, 10:55 PM

ماأدري وش الي خلاني اشيك على متابعة الطلب اليوم
    المهم أقرأ
    1- تم ترشيحك نهائياً - رقم الترشيح 22-4-1429 هـ
    2-تم طباعة الضمان المالي 22-4-1429 هـ

واليوم 6-5-1429هـ

وانا الآن في جدة وش المطلوب تكفون ياجماعة وش اسوي ياليت واحد يرشدني
    هل فاتني شئ ومتى آخر موعد أراجع فيه

علمن بأني مقدم على ماليزيا والتخصص تسويق
  2. لا ماراح عليك شي انا انقبلت من الدفعة الاخيرة الي قبل اسبوعين واتصلت عليه الوزارة كل الي عليك تسويه تتصل على الوزارة وتعطيهم رقمك الوزاري وتشوف في اي دولة قبلوك وحولو اوراقك على اي مكتب
    وتاخد منهم رقم المكتب وتتابع اوراقك تخليهم يجيبولك قبول للغة باسرع وقت وبعدين تقدم على الفيزا وبعدين تطلع قرار الابتعاث وتاخد امر الاركاب واي استفسار انا حاظرة لاني جهزت كل اوراقي من اسبوع
    7 "
  3. الرقم الوزاري هو رقمك الي اعطتك هو الوزارة اول ماسجلت في برناج الابتعاث
    الي يبداء بkas
    ولا مو لازم تروح الرياض دحين والله حاليا ماعندي رقم الوزارة بس اعتقد في موضوع هنا في المنتدى فيه كل الارقام حاول تكلم ادارة الابتعاث
    لان الوزارة بالنسبة لنا احنا الدفعة الاخيرة حولت كل اوراقنا على مكاتب وسلمت كل مكتب المسؤلية التامة لمجموعة من الطلاب
    بس كان المفروض ان المكتب يتصل عليك
    انا علرفت انهم ابتعثوني من قبل اسبوعين اتصل عليه واحد من مكتبaaetوقلي انقبلتي نهائيا في برنامج خادم الحرمين على استراليا وصدرلك الضمان المالي وجبنالك القبول النهائي للجامعة كل الي عليكي تعبي طلبات الفيزا وتقدميها ولما تصدر وقتها تروحي الوزارة تاخدي قرار الابتعاث وامر الاركاب
    بس لازم تتحرك بسررررررررررررررررررررررعة مرة لان الفترة الي اعطونا هيه نخلص فيها اوراقنا مررررررررررة قصيرة شهرين وشوية وبتتقفل المرحلة الثالثة مع بداية المرحلة الرابعة في شهر7
    وادعيلي الله ييسر اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.