الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خطيييييير جدا جدا جدا جدا ارجوكم ردوا علي

استفسار خطيييييير جدا جدا جدا جدا ارجوكم ردوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smile for me
    smile for me

مبتعث مستجد Freshman Member

smile for me غير معرف

smile for me , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي , بجامعة University Of Ottawa
    • University Of Ottawa
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

May 14th, 2008, 01:19 AM

انا انقبلت في البعثة ودحين باقي لي شوية اجراءات في القبول وبعدها ابغى اطلع التاشيرة الكندية ...

الموضوع اللي قالقني هو انه انا علي فواتير في شركة الاتصالات وسحبت عليهم وما سددتها فهل هذا الشيء راح يأثر على موضوع التاشيرة معا العلم اني جددت جوازي بدون اي مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟
  2. اخـــوي اول شي انا استغرب ليه مكبر الموضــوع وحاط العنوان خطيــر انا على بالي سؤالك عن البعــث ولا شــي عالعموم انا اعطيــك الامان روح ولا يهمك احد انـــا شخصيا عندي فواتير الاتصالات 13000 وموبايلي 3000 ولا احد قالــي وينك هم عكــس مخالفات المرور مالهم دخل نهائيا بالحكــومة...
    تقبل مروري واســف عالاطالة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجااااسر
    طيب تكفون المخالفات الي في المرور لازم اسددها مع اني مطلع الجواز هل لازم اسدده قبل اسافر

نــعــم عــزيــزي ..!!

تــبــي تـسـددهــا وإنــت تضــحــك ,,

الـمـخـالـفـات الـمـروريـة مـا يـسمـحـلـك مـوظـف الـجـوازات في الـمـطـاربالـمـرور ولا يـخـتـم على جـوازك بخـتـم الـخـروج إلا إذا كـان سـجـلـك نـاصـع الـبـيـاض من الـقـسـايــم ,,

بالـتــوفـيــق عـزيـزي @@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.