الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بسرعة مش عارفة شي

افيدوني بسرعة مش عارفة شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alherz
    alherz

مبتعث جديد New Member

alherz غير معرف

alherz , تخصصى اخصائية تغذية , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • اخصائية تغذية
    • غير معرف
    • الاحساء, اوهايو
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 16th, 2008, 02:48 PM

السلام عليكم

انا الى الان ماحصلت قبول المقابلة مالة الفيزا خلصتها بس مااخذوا جوازي وكلما ارسل الى الوزارة يقولون حنا بنجيب القبول هذا الكلام صح او انا الي اجيبة طيب ماعطوني الضمان المالي لمن طلبتة رفضوا مع انة مكتوب لي تم طباعة الضمان المالي وش الحل استنى القبول منهم او انا اجيبة ؟؟؟ وشكرا لكم اخواني
  2. أختي الوزارة مكلفة باحضار القبول بس ماادري انت تقولي خلصتي المقابلة بالسفارة وبقي القبول عشان ترسليه مع الجواز رأي انك تتواصلي مع الشركة المتعاقدة مع الوزارة لاحضار القبول للطلاب المبتعثين لامريكا
    ارقام الشركة وايميلها لا تحضرني الآن للأسف ولكن اذا لم تأخذيها من الوزارة وتبغيها مني انا حاضر
    بس حاب اطمنك وضعك في السليم انشاء الله والمسألة مسألة وقت
    بالتوفيق
    7 "
  3. نصيحتي حاولي تتحصلين على قبول معهد بس بنفسك و لا تعتمدي على الوزارة و قبول المعهد يكون سهل بالعاده و في الأغلب ما يحتاج ظمان مالي و لا شيء و يجي سريع.

و الوزارة على فكرة مسؤوله أنها توفرلك القبول بس ما انصح أنك تأخرين نفسك أكثر.

وفرصه تجيبي أنتي قبول من معهد يكون في الولاية الي أنتي تفضلين الدراسه فيها و في إحدى جامعاتها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.