الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات الهيئة العليا للسياحة

بعثات الهيئة العليا للسياحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mosaico_f
    Mosaico_f

مبتعث مستجد Freshman Member

Mosaico_f المملكة المتحدة

Mosaico_f , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة بورمث
    • بورمث
    • مهندس
    • ذكر
    • بورمث, انجلترا
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

May 25th, 2008, 02:24 PM

مرحبا...
    اخواني واخواتي الله يعافيكم بسال ؟
    انا حاليا مبتعث لبريطانيا على بعثة خادم الحرمين الشريفين(وزارة التعليم العالي)
    وودي احول بعثتي على الهيئة العليا للسياحة
    بحيث انى اقدر ادرس اى شي يتعلق بالسياحة وانا ضامن انى بلاقى وظيفة بعد التخرج لان تعرفون مجالها عندنا جدا جدا ضيق ولا وده الواحد يدخل وبعدين يلطم بالبيت..

ارجوكم اللى عنده فكرة باى طريقة يتكرم ويخبرني وكيف تكون الطريقة ..

شكرا لتعاونكم
  2. والله ما عرف اخيو كلنا على بعض 100 مبتعث من بكلوريوس وماستر ودكتورا فما ادري اذا يقبلو ولا لا
    انا ما فهمت بضبط انتي ليش تبي تحول ترى حتى احنا تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين
    الفرق انو الوزارة خصصت هذي المقاعد للهيئة العليا للسياحه ((علشان سواد عيونهم
    ولا احنا تبع الوزارة ترررى معلومه شكلك ما تعرفها واذا على الوظائف ما تكلم عنهاا ابدااا
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. أخوي حوسان .... شكرا لمرورك بس ماتوقع يصير تبديل اول شي وبعدين انا ماستر .. الله يوفقك .

اخوي سابوه.. مادرى كتبت الاسم صح او لاْ اعتذر اذا كان غلط...
    ادرى انهم تبع الوزارة لكن مبتعثي الهيئة حسب علمى مادرى صح ولا لا انهم موقعين عقد مع الهيئة يعني بيجون يلاقون وظيفة هذا واحد والشي الثانى ان تنحسبلهم سنوات عمل ولا انا غلطان ....

ارجو تعطيني فكرة..
    وبعدين انا ودى اشتغل بمجل السياحة والفنادقة هنا النقطة عرفت ولا ادرى كلنا واحد من الوزارة...
    شكرا ا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mosaico_f
    أخوي حوسان .... شكرا لمرورك بس ماتوقع يصير تبديل اول شي وبعدين انا ماستر .. الله يوفقك .

اخوي سابوه.. مادرى كتبت الاسم صح او لاْ اعتذر اذا كان غلط...
    ادرى انهم تبع الوزارة لكن مبتعثي الهيئة حسب علمى مادرى صح ولا لا انهم موقعين عقد مع الهيئة يعني بيجون يلاقون وظيفة هذا واحد والشي الثانى ان تنحسبلهم سنوات عمل ولا انا غلطان ....

ارجو تعطيني فكرة..
    وبعدين انا ودى اشتغل بمجل السياحة والفنادقة هنا النقطة عرفت ولا ادرى كلنا واحد من الوزارة...
    شكرا ا
    هلا وغلا اخوي
    انا من احد الطلاب المقبولين في الهيئه ولا سمعت هالكلام الا منك مع العلم اني كل اسبوع ادق على الاستاذ ابراهيم(المشرف علانا) <<<<صار واحد من الشباب

المهم انه ماجب لي طاري بهشي وماقال الا انه بسوي لنا ملتقي او حفل تعرفي او شي كذا <<<<اهم شي يكون في عشاء ولا مو جاي

هذا اللى اعرف وذا عندك اي معلومه تخبرني وليت تقول من وينك مصدر هالمعلومات الله لا يهنك

وان شاء الله اذ كلمتهم مره ثانيه اسئالهم عن موضوعك ماتدري يمكن يصير نقص عندهم ولا احد الطلاب يعتذر . انت سجالة عندهم ولا لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadiri07
    هلا وغلا اخوي
    انا من احد الطلاب المقبولين في الهيئه ولا سمعت هالكلام الا منك مع العلم اني كل اسبوع ادق على الاستاذ ابراهيم(المشرف علانا) <<<<صار واحد من الشباب

المهم انه ماجب لي طاري بهشي وماقال الا انه بسوي لنا ملتقي او حفل تعرفي او شي كذا <<<<اهم شي يكون في عشاء ولا مو جاي

هذا اللى اعرف وذا عندك اي معلومه تخبرني وليت تقول من وينك مصدر هالمعلومات الله لا يهنك

وان شاء الله اذ كلمتهم مره ثانيه اسئالهم عن موضوعك ماتدري يمكن يصير نقص عندهم ولا احد الطلاب يعتذر . انت سجالة عندهم ولا لا
    كلامى توقع مو متاكد عزيزي...
    والله يعطيك العافية على مروروك ...
    انا الحين مبتعث على البعثة وادرس ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mosaico_f
    كلامى توقع مو متاكد عزيزي...
    والله يعطيك العافية على مروروك ...
    انا الحين مبتعث على البعثة وادرس ..
    اخوي انا سألت الهيئه عن موضوع الوظيفه ..قالوا انك غير مرتبط بعقد معهم يعني لما ترجع تدور لك وظيفه بنفسك .
    واذا حاب تدرس تخصص السياحه تقدر تغير تخصصك لأنه من ضمن التخصصات الي طرحتها الوزاره .
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا2006
    اخوي انا سألت الهيئه عن موضوع الوظيفه ..قالوا انك غير مرتبط بعقد معهم يعني لما ترجع تدور لك وظيفه بنفسك .
    واذا حاب تدرس تخصص السياحه تقدر تغير تخصصك لأنه من ضمن التخصصات الي طرحتها الوزاره .
    تحياتي

والله انه تكدر خاطري من هالخبر
    طيب اخوي انت وش تتوقع يكون مستقبلنا بعد التخرج هل في لنا وظايف ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.