الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتــــــــب A2Z

مكتــــــــب A2Z

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/ الحربي
    م/ الحربي

مبتعث مميز Characteristical Member

م/ الحربي المملكة المتحدة

م/ الحربي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من إفريقيا الوسطى , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Engineering Management , بجامعة University of Huddersfield
    • University of Huddersfield
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Huddersfield, England
    • إفريقيا الوسطى
    • Sep 2007
    المزيدl

May 25th, 2008, 08:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي ... انا من الطلاب اللي الوزاره ارسلت اوراقهم الى هذا المكتب كي يأتو بقبولات لنا في بريطانيا ... فالحاصل اني كلمتهم اليوم مصراً ان اخذ قبولي اذا وصلهم فقالو لي ابداً مانعطي احد اي قبول تنسيقنا مع الوزاره دايركت ... وقال لي أحتمال 90% الاسبوع القادم نرسل اوراقكم الى الوزاره مع العلم ان اوراقي لها تقريباً 3 اسابيع عندهم ...

الغريب في الامر << أن الوزاره مستعجله ونسمع انهم يهددون بألغاء البعثه اذا لم ننتهي من الاجراءات قبل انتهاء شهر جمادي الاخــر .

وهذا للعلم والاحاطه
  2. أبشــــــــــــــــــــــــــــــــــررررررررررررر ررررررررررررركم يعيـــــــــــــــــال
    اليوم دقيت على المكتب وقالي بالنسبه للطلاب حقون بريطانيا كلهم قدمنالهم في جامعه شيفيلد ووصلتنا القبولات وعطيناها الوزاره وننتظرالوزاره عشان تعطينا الظمانات الماليه والقبولات عشان نرسلها لكم يعني يعني اذا ماكان يوم الاربعاء الجاي صدقوني السبت 100 &#37; بس جهزوا انفسكم لحد ينام استنو التلفونات ههههههههههههااي وفقنا الله وياكم

وهذا للعلم والأحاطه اخوكم الحربي 27 - 5 - 1429 هـ
    7 "
  3. اخوي خذها مني قرارات البعثه على حسب ماستفسرت الاسبوعين اللي فاتت انسى انها تتلغي ابدا .. اللي جاته البعثه يحط يدة على راسة ويرتاح بس ... بس النصيحه تقول ان خلصو قبل المرحله الرابعه ليش ... لان لو ماخلصت اللحين ماراح تخلص من زحمه المرحله الرابعه ومراجعه الناس ومادري وشو وعلمي وسلامتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.