الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء مساعدتي لو تكرمتم ( الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء)

الرجاء مساعدتي لو تكرمتم ( الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aloaa
    aloaa

مبتعث جديد New Member

aloaa غير معرف

aloaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الكلية الصحية
    • الكلية الصحية
    • طالب
    • أنثى
    • الله ييسر, جدة
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 26th, 2008, 03:08 PM

السلام عليكم

إخواني أخواتي الأعزاء

تحية طيبة وبعد

أولا جزاكم الله خير على جهودكم الرائعة وجزاكم الله خيرا لما تبدلونه لمساعدة الطلاب وإرشادهم
    ثانياً : عندي إستفسار عن وضعي وارجو منك الإفادة جزاكم الله خير ،
    انا خريجة كلية العلوم الصحية ( حكومي) للطالبات بمعدل 4.10 من 5 ، خريجة 1427 هــ ، بتخصص دبلوم مساعدة طبيب أسنان ، وارغب بالإلتحاق بالمرحلة الرابعة لو يسر الله على بكالوريوس تمريض او طب أسنان في سنغافورة ،
    1- هل يجب انا اجتاز الإختبار التحصيلي وكم درجة القبول فيه ؟
    2- ما هي نسبة قبولي في البعثة بإذن الله ؟
    3- هل من الممكن قبول حملة الدبلوم في البعثة ؟

أرجو التكرم بالرد ، وجزاكم الله خيرأ

أختكم
    Aloaa
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريت موضوعك بعدين طلعت لان ما عندي اي معلومة عن وضعك ورحت موقع الوزارة ابغى اتاكد من شي ولقيت هذا الرابط انشالله يساعدك وبالتوفيق ولا تنسنى من الدعاء

http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Advert...ages/ads4.aspx
    7 "
  3. اولا :::: وفقكم الله ودربكم اخضر ووفقكم الله....
    ثانيا ::::: شخصيا اتمنى من امثالك اخي ان تبتعث وانشاءالله ان يكون الابتعاث من نصيبك نصيحتي لك كالتالي::::::::
    1- الشروط والقرارات الى الان لم يصدر شي وكل ما صدر ان البداية بمحرم ام غيره فلن يفتيك احد.........
    2- عندما تضهر الشروط سجل بياناتك وانتظر النتيجه وهي مسالة خيارات ......
    3- يمكن تستغربها لكن فكر فيها لا تشغل عمرك وتحمل نفسك طاقة الابتعاث والتفكير كانك مشيت وهكذا هي الامور سلسلة طويلة وتوجد عقبات وتركيز وبعده يصدر قرارك انشاءالله
    4- طبعا نصيحتي السابقة خوفا عليك من الضغط النفسي لك والضغط العائلي الهجومي ...
    5- الدعاء وصلاة الاستخاره..........
    6- اسئلتك الثلاثة لن يجاوبها احد ابدا الا باشاعه او بتوقع وهذا ما اكرهه شخصيا الاهم ان نجاوب صح.......
    7- جدا مره اعجبني معدلك وفقكم الله ودربكم اخضر ولله دركم وفقكم الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريت موضوعك بعدين طلعت لان ما عندي اي معلومة عن وضعك ورحت موقع الوزارة ابغى اتاكد من شي ولقيت هذا الرابط انشالله يساعدك وبالتوفيق ولا تنسنى من الدعاء
    اولا :::: وفقكم الله ودربكم اخضر ووفقكم الله....
    ثانيا ::::: شخصيا اتمنى من امثالك اخي ان تبتعث وانشاءالله ان يكون الابتعاث من نصيبك نصيحتي لك كالتالي::::::::
    1- الشروط والقرارات الى الان لم يصدر شي وكل ما صدر ان البداية بمحرم ام غيره فلن يفتيك احد.........
    2- عندما تضهر الشروط سجل بياناتك وانتظر النتيجه وهي مسالة خيارات ......
    3- يمكن تستغربها لكن فكر فيها لا تشغل عمرك وتحمل نفسك طاقة الابتعاث والتفكير كانك مشيت وهكذا هي الامور سلسلة طويلة وتوجد عقبات وتركيز وبعده يصدر قرارك انشاءالله
    4- طبعا نصيحتي السابقة خوفا عليك من الضغط النفسي لك والضغط العائلي الهجومي ...
    5- الدعاء وصلاة الاستخاره..........
    6- اسئلتك الثلاثة لن يجاوبها احد ابدا الا باشاعه او بتوقع وهذا ما اكرهه شخصيا الاهم ان نجاوب صح.......
    7- جدا مره اعجبني معدلك وفقكم الله ودربكم اخضر ولله دركم وفقكم الله
    صحيح اختي كلام خيو الله يعين

انتظري المرحه الرابعه وشوفي ايش فيها من طلبات وان شاء الله من المقبولين

لأنو زي ما انتي شايفه مرحله عن مرحله بتختلف

وبالتوفيق

جزاكم الله خير جميعاً على هة الإيضاحات ورفع المعنويات ، ويلاه نصبر وإنشوف وبالتوفيق للجميع

Aloaa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.