الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الصح من الغلط..........ياوزارة التعليم العالي ...احترنا!!!

وش الصح من الغلط..........ياوزارة التعليم العالي ...احترنا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AlJMAAN
    AlJMAAN

مبتعث مستجد Freshman Member

AlJMAAN أستراليا

AlJMAAN , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تسويق , بجامعة University of Western Australia
    • University of Western Australia
    • تسويق
    • ذكر
    • بيرث, -wa
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 27th, 2008, 12:59 AM

هل هو خبر صحفي؟

هل هي إشاعة؟

هل هو كلام مسؤول في الوزارة؟

والله احترنا

.................................................. ..........................
    ((ياجماعة هل الوزارة ستلغي اوراق المراجعين للابتعاث للمرحلة الثالثة وخاصةً
    الذين انقبلوا مؤخرا(الاحتياطيين) لانهم لازم يخلصون اوراقهم قبل البدأ في الملرحلة الرابعة))

علماً بأني أحد المقبولين مؤخراً بتاريخ 22-4-1429هـ
    ولم يكن هناك الوقت الكافي ولن يكون هناك وقت حتى أخلص أموري
    وانا الى الآن أنتظر قبول الجامعة وباقي أمور الفيزة...وغيره..
    (باكلوريوس-استراليا)

يعني على كذا بتروح عليه البعثة

عطوني شوركم ياجماعة أنا وغيري منحاسين
  2. ااااااخ انا مقهووووووووووووووور والله يا ناس المشكله الوزارة هي اللي ما جابت لي قبول وقالت روح دبر عمرك بعد انتظار 3 شهور من الملتقى وبعدين انفجعت يوم شفت انهم بيقفو القرارات والحمدلله انها اشاعه ياليت ياليت

أنا بس أحتاج 3 اسابيع للقبول و 3 اسابيع للفيزا وبسسسس هذا اللي ابيه وانتهي

شكرا يا شباب على المعلومه بس لو احد يروح الوزارة ويتأكد يكون احسننننن علشان نرتاااح مره مره

انا المشكله مشغول الأسبوع هذا وودي اروح

وشكرا
    7 "
  3. يالحبيب احنا نتكلم عن المرحله الثالثه فيه خبر في المنتدى يقول ان القرارات راح تتوقف بعد شهر فلذلك احنا نتناقش في الموضوع هذا والمرحله الرابعه بتبدأ بس ما ندري حالها حال المرحله الثالثه الأسبوع هذا لأ اللي بعده لأ بعد سنه

...
    7 "
  4. السلام عليكم
    أبشرك رحت للوزارة امس الأربعاء وقالي الدكتور هذال خلص امورك بسرعه ويصير خير قلتله اكيد ؟؟ قال ما عندك مشكله بس خلص بسرعه ونطلعلك القرار...

مع العلم اني انا من طلاب فرنسا اللي الغو قبولهم قبل شهرين فكيف اللي توه مقبول واللي ينتظر الفيزا ؟؟؟ + وباقيلي 3 اسابيع على القبول

يعني ان شاء الله الوضع عادي......وتطمنو ولا عليكم من كلام الوزارة تتذكرون ايام ما كنا نقرا الجرايد متى يبدأ البرنامج ؟؟ خخخخ كل يوم مطلعين خبر السبت الجاي والشهر اللي بعده ما عندهم سالفه روقووووو بس اهم شي اشتغلو بسرعه لأن ما احد يأمن مكرهم هالعصابات...

اتمنى اني قدرت افيد الشباب الطيبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.