الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقذوني الله يجزاكم خير بسرعه

انقذوني الله يجزاكم خير بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونا
    رونا

مبتعث مستجد Freshman Member

رونا السعودية

رونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- احياء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • ----- احياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 1st, 2008, 11:24 PM

ياعالم طبعا انا لم يتم قبولي في الاحتياط في البعثه الثالثه فجبت قبول جامعه من كندا وللغه وارسلتها لللوزير
    اعطوني رقم وقالو راحت لي ادارة البعثات مني فاهمه يعني ايشششش بيصير ان شاء الله خير
    او اقلبي وجهي

قولولي بليززززززززززززززززززززززززززز
  2. والله العالم إن نحن ليس بإحتياطيين بل نحن قدمنا لبعثة الهيئة الملكية وعشان يمشون أمورنا حولوها ضمن المرحلة الثالثة
    وسمعت ناس يقولون ما أنقبلنا ونسبنا عاليه يمكن علشان ما قدموا على بعثة الهيئة الملكية
    رجاءا من اللي أنقبلو مؤخرا يقولون هل قدمو على الهيئة الملكية أو لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونا
    ياعالم طبعا انا لم يتم قبولي في الاحتياط في البعثه الثالثه فجبت قبول جامعه من كندا وللغه وارسلتها لللوزير
    اعطوني رقم وقالو راحت لي ادارة البعثات مني فاهمه يعني ايشششش بيصير ان شاء الله خير
    او اقلبي وجهي

قولولي بليززززززززززززززززززززززززززز

أبــد الـدعـوة سهلةإن شـاء الله .!.!.!

تـتـصـلـيـن عـلى إدارة الـبـعـثـات " الـصـادر والوارد " - للأسف ما عندي رقمهم - وتعـطـينـم رقـم مـعـاملـتـك وراح يـعـلمونك وش صــار عـلـيـها ,, أو تـطـلعـيـن بـنـفسك او مـن يـنـوب عـنك لـنفس إدارة البـعـثات ومــعه الـرقم والـتـاريخ وهم راح يـخـبرونـه .

بالـتـوفــيـــق أخـتــي @@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.