الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة : تم قبولي في المرحلة الثالثة لكن ....

مساعدة : تم قبولي في المرحلة الثالثة لكن ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vip2442
    vip2442

مبتعث مستجد Freshman Member

vip2442 الولايات المتحدة الأمريكية

vip2442 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة --
    • --
    • MIS
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 9th, 2008, 12:50 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تم قبولي في المرحلة الثالثة ( ماجستير ) لكن لم اكمل عملية تدقيق اوراقي ... هل استطيع المتابعة الان او لازم انتظر للمرحلة الرابعة ؟
  2. اتوقع ياطويل العمر مالك الى الانتضار للمرحله الرابعه هذا والله اعلم
    لان اسمك ماطلع في المقبولين النهائيين والخطا مو على الوزاره انت من اخرت الاوراق
    هذا والله الموفق المرحله الرابعه قريبه جدا
    ولك مني كل الاحترام والتقدير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip2442
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تم قبولي في المرحلة الثالثة ( ماجستير ) لكن لم اكمل عملية تدقيق اوراقي ... هل استطيع المتابعة الان او لازم انتظر للمرحلة الرابعة ؟

انا زيك بس يأخي بدررررررري تقول هالكلام انا من الناس اللي قبلو في الدفعه الاخيره وش فيك انت وش كنت تنتظر ماتجري ورى اوراقك .... بس لعلمك احتمال 99 % عندك وقت دق على الوزارة وقلهم وش اسوي يعطونك الخطوات وابدا فيها ترا المكاتب تقدر تجيبلك قبول لغه في أسبوعين وبعدها على طول تطلع الفيزا وهذا والله وأعلم

بس حاول بسرعه قبل لا تبداً المرحله الرابعه ترا باقي عليها امكن شهر ونص او شهرين فيه وقت تخلص اوراقك وتسافر قبل ماتبدا والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.