الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص _ماجستير من بريطانيا..استفسارات

بخصوص _ماجستير من بريطانيا..استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAWAF2008
    NAWAF2008

مبتعث فعال Active Member

NAWAF2008 الولايات المتحدة الأمريكية

NAWAF2008 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TEFL , بجامعة الجامعه
    • الجامعه
    • TEFL
    • ذكر
    • M, NH
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 9th, 2008, 05:54 AM

السلام عليكم
    اخواني انا بقدم على الابتعاث انهيت تقريبا الاجراءات انتظر القبول من الجامعه ومن ثم اكمل الاجراءات للتقديم....

عندي استفسارات :

متى موعد بدء التقديم للابتعاث ..؟
    متى موعد بدء الدراسه في بريطاني ..؟
    متى موعد اعلان اسماء المرشحين نهائيا للبعثه ..؟
    بمااننا نعرف اني الدراسه تبدا في شهر 9 ميلادي متى بيعلن الترشيح ومتى تسافر ومتى ومتي ...؟ هل ننتظر للسنه القادمه ...؟

وش الفرق بين القبول المشروط وغير المشروط
  2. السلام عليكم .. /

والله انا بعد عندي نفس هذي الاسئلة و ياليت في احد يساعدنا ..
    وبقولكم شي انا مو فاهمته لما الحين اخوي كان عند الدكتور العطيه الاسبوع اللي فات عشان يضمني للبعثه فقال له بالحرف : انتظر لما بعد اسبوعين (عدى اسبوع وباقي الثاني ) راح يكون فيه برنامج مخصص لطلاب الماجستير تسجل فيه و راح تمشي امورك بإذن الله ..

بس موعد السفر هذا ما أدري عنه أرجوكم اللي عنده معلومات يبلغنا ..
    و هل اذا كان السفر متأخر نقدر نقدمه عشان ماتفوتنا الدراسه ونضيع سنه
    ؟؟

اما بخصوص الفرق بين القبول المشروط و القبول النهائي :

القبول المشروط :
    (سواء بلغة او غيره .. ) .. ويكون فيه موعد نهائي تقدم فيه الاوراق كلها بعد ماتحقق الشروط المطلوبة .. قبل بداية الدراسة .. و هذا الشي يختلف من جامعه للثانيه

القبول النهائي:
    بعد ماترسل كل الأوراق المطلوبه و اللي كتبوها لك في الأوفر (مثل درجات الايلس ..) يصير قبولك نهائي و تبدأ الدراسة ..

أي قبول يجيك وهو مشروط بشروط معينه يعني هو اوفر مو قبول نهائي
    7 "
  3. السلام عليكم

متى موعد بدء التقديم للابتعاث ..؟
    السنة الماضيه كان في 12 رجب تقريبا وأعتقد أنه بيكون مقارب لهذا التاريخ في السنة الحاله أي منتصف رجب.
    متى موعد بدء الدراسه في بريطاني ..؟
    بالنسبة للغة فليس لها وقت محدد ولكن الجامعات في بريطانيا أغلب برامجها تبدا في سبتمبر(9) أو اكتوبر(10) مع العلم أنه يوجد جامعات عندها بعض البرامج تبدأ في يناير(1).
    متى موعد اعلان اسماء المرشحين نهائيا للبعثه ..؟
    المرحله الماضيه كان في نوفمبر(11).
    بمااننا نعرف اني الدراسه تبدا في شهر 9 ميلادي متى بيعلن الترشيح ومتى تسافر ومتى ومتي ...؟ هل ننتظر للسنه القادمه ...؟
    السفر بيكون بعد الملتقيات اللي تعقدها الوزاره وكانت الملتقيات المرحله الماضيه بعد الحج في نهاية ديسمبر(12) او بداية يناير(1).

KONE
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.