الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلي ولي امريكا

خلي ولي امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo7ammad
    mo7ammad

مبتعث فعال Active Member

mo7ammad غير معرف

mo7ammad , تخصصى NONE , بجامعة YIC
    • YIC
    • NONE
    • غير معرف
    • PERTH, Yanbu
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

July 22nd, 2006, 08:45 PM

شباب وشلنا وش لمريكا الله لايبارك فيها هي واجراءتها المعقدة تصدقون عاد عندنا عامل هندي شافني حايس فاكسات وفيدكس وزحمة يقول خلي ولي امريكا قو انديا وهو مستعد يجيب قبول مشروط وغير مشروط من جامعه في حارتهم في بومباي وعاد يقول مافيه مشكله معادله ساعات اذا ابغى بعد انا جيب ساعات مجاني ((قاعد في كوفي نت هو وخشته))
    انا سالته عن التكاليف هناك قال : اثنين الف ريال شهر عيش سيم سيم برايمنستر (رئيس الوزراء)
    ولا احلى سيارة بسواقها 500 ريال بالشهر
    وجبة عشاء فاخر في اطلق مطعم هندي 10 ريال
    رحله سياحية تلف فيك بومباي كلها ب 50 ريال وهاتك يارخص
    وفوق ذا كله يقول لا فيزا ولا خرابيط ولا مواعيد تذلك بالعكس راح يعاملونك معاملة دوبلوماسي!!

هاه وش رايكم نغزو الهند ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ

معليش شباب ماقلت الكلام ذا الى علشان اوسع صدوركم من هم الابتعاث والفيزا الله يوفق الجميع

وعلى فكرة ترى الهند مب سهله في العلم خاصة في مجال الحاسب والرياضيات والدليل على ذا ان دولتنا تبعث لها .

متى يجي اليوم اللي نشوف الدول تبتعث للسعودية وطلاب العالم كلهم يتلهفون للدراسه هنا !!!

تتوقعون يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟

((نترك مطلق الحرية للتفكير ))

وعلى قولته خلي ولي امريكا
  2. والله أنك صادق الهند ما هي سهلة خاصة في الحاسب الآلي لدرجة أن وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) تأخذ مهندسين هنود عشان صيانة أجهزت الحاسب الآلي وهي عاد من أدق الأجهزة وأسرعها ولا في مثلها بالعالم وهذا يدل على تطورهم وتقدمهم
    7 "
  3. فعلا الهند متقدمة في مجال الحاسب الآلي ... و يوجد الكثير من المهندسين الهنود في الشركات الأمريكية و طبعا رواتبهم حلوة ... لكن الصراحة مشكلة البلد <<<<< النظاااااافة
    حتى مخترع الهوت ميل اصلا هندي " واعتقد انه مسلم " قبل لا تشتري شركةمايكروسوفت منه اختراعه و يصير مليااااااردير ...
    :123:
    7 "
  4. والله شوف الدراسه هنا في امريكا مرررره سهلة , ما يدققو في الحضور والغياب , ولو تتاخر عن الواجبات يعيدولك ايها والدكاتره مره متفاهمين . امريكا مره منظمة ومره نظيفه .والشعب راقي ونظيف.
    1-اما من ناحية الغلا ,فامريكا غاليه مقارنه مع المكافأه .
    2-الجو هنا جو حرب وارهاب وخربيط 911.
    3-من ناحية الشعب ماهم عنصريين , لكن بالرغم من اني ابيض الى اني اشوف نظرات غريبه احيانا (بس انا مسوس شوي ).

والله انا مع الهند , الشهاده ما هي زي الشهاده الامريكيه ,لكن الحقيقه اريح نفسيا , وبعدين رخيصه مره مره, انا اتذكر كان عندي فني هندي يقولي الهند ارخص من السعوديه النص (فما بالك عن امريكا الي هي ضعف الغلى في السعوديه) . لكن بالطبع عندك مشكله النظافه والزحمه في الهند ... والتعليم ما ادري عنه ايش نظامه في الهند .

جافا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.