الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب المرفوضين ((( فقط )) هل جائتكم مثل هذي ........؟؟؟؟

للطلاب المرفوضين ((( فقط )) هل جائتكم مثل هذي ........؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kasdhm
    kasdhm

خبير بالقولد كوست ومدينة برزبن

kasdhm أستراليا

kasdhm , ذكر. خبير بالقولد كوست ومدينة برزبن. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة QUT
    • QUT
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • أستراليا
    • Jun 2006
    المزيدl

July 24th, 2006, 04:54 PM

؟
    ؟

والله غريب

انا جائتني الرسالة التالية :

عزيزي مقدم طلب الإبتعاث
    ( طبعاً لا عزيز ولا شي )

تم مراجعة طلبك ولاتنطبق عليك شروط الابتعاث -

( هذي معروفة المعدل ثلاثة وزيادة مقدم ماستر)

البيانات المدخلة غير مطابقة للشروط
    (( هذي ماهي مفهومة .... ؟؟؟؟))

وش المقصود ؟؟؟؟
  2. Pink هههههههههههه صدقت والله ،،
    انا خوفي يكون في الشهادة غلط ،،
    تاريخ ،، او المعدل ،،
    وقد يكون الخلل من الجامعة في ارسال المعلومات،، ؟؟؟؟
    لأن رسالتهم على جملتين مو وحدة مثل أكثر الشباب !!!!!!!!!!!!!!!!!!وهذا اللي لعب براسي ،،،،
    على فكر ة لا حد يقولي راجع لأني راجعت !!!!!
    ( ولا فيه فايده الناس مشغولة بالمبتعثين )

تحياتي لك ،،،
    7 "
  3. لا تقهروني وتبطون كبدي كثر ماانا مقهورة:105: ابي اطقهم خل نروح نطق اللي في الوزارة..:106: ابببببببببببببببببببببدن ماكنت متوقعه اني ماانقبل يعني استغفرالله مو زيادة ثقة بس الشرررروط نفس اللي يبغونها ايش اجيب لهم اكثررر وحتى قلت بقدم على دولة من الدول الاسيوية اللي حاطينها بس عشان انقبل وماانقبلت مررررة يحررر انا معصبة حتى سويت تشيك على الطلب مافية شي غلط (مالت عليهم ) تهئ تهئ تهئ ترى انا قاعدة اصيح عندكم بس في البيت مسوية برستيج اقولهم خيرة خخخخخخخ اف اف اف الله يوفق اللي قبلوهم والله ماحسدهم بس انشالله لنا حظ في الجاي ويمكن نكسر خاطرهم ويكلمونا لوووول واممممم ايش بعد اي اليوم مكتوب بالجريدة عن بعثات جديدة للمتميزين مدري والله كم يبون نسبة حق هالمتميزين بس كتبوو للطب لازم فوق ال90 يعني اكيد اهم شي عندهم فوق التسعين او فوق 3 من 4 و4 من 5 وعادي مايكون مر عالشهادة خمس سنين خل نقد ونجرب حظنا وانا بعد كنت مقدمة على بعثة الطيران المدني لكن ذولي لسة ماردوو اووف ليكون ردو وانا مسكرة جوالي اااااااااااي من قرادة الحظ والله المهمم قدمو بالبعثات الجاية والله يكتب اللي فيه الخير ونقضب ارضنا يلا سلام يامقدعه :89:
    7 "
  4. هم لما يسوون بعثات ويكتبون فيها يوجد فرررص للابتعاث احسسس انهم بس يبون عشرة وهالبعثات الجديدة اللي مسوينا كاتبين فيها هالكلمة تتوقعون اقدم والا ما اقعد اسوي لنفسي حوسة وقلق من جديد واحترم بياناتي اللي كل شووي رايحة لهم خخخخ ايش رايكم؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.