الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الكلية التقنية

طلاب الكلية التقنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nano0
    nano0

مبتعث مستجد Freshman Member

nano0 غير معرف

nano0 , تخصصى طالب تسويق , بجامعة جامعة ولونجونج
    • جامعة ولونجونج
    • طالب تسويق
    • غير معرف
    • ولونجونج, N.S.W
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

July 24th, 2006, 05:34 PM

احد فيكم الين دحين جالوا ترشيح للمفاضله ولا لسه ؟؟
  2. أنا والله بعد ما جاني ترشيح ..... لكن معي واحد في الدوام معدله اربعة ومقدم اخر يومين .. وانا مقدم ثاني يوم ... جاء له ترشيح للمفاضلة .. مدري الوزارة قامت ترشح للمفاضلة على اي اساس الله يسامحهم ... هي شعرتين وحده انقطعت والثانية لو تنقطع بصير ملحوس خلونا نكلم اعمارانا اليوم الصباح من 8 الين 2 وانا ادق على الوزارة وكل واحد يعطيني تحويله غير وزي كذا لين ما رد علي واحد اذا كلية ومكتوب عندك جاري مراجعة طلبك اصبر بجيك رد .. وعلمته بخويي قال ماعليك من احد ... قلنالك اصبر ... والله قاعد ينفخ علي كني متسلف منه الله يهديه
    7 "
  3. 162..رد علي بس قالي مالي شغل .. (هذا الموضوع ماهوب من اختصاصي ولا اختي حصه )493.. رد قال مقدر اخذ طلبك .. ولا اقدر اشيك هل ارسلت شهادتك على الفاكس ولا لا !!! كنه قاعد في الصمان ووزارة بالناصرية اقوله انا بالجبيل يرد علي كذا الله يسامحه603 .. رد علي وقالي الكلام اللي فوق وهو مسرع وينفخ .. شدعوه كنهم يبون يبحثونا على حسابهم.. ما اقول الا الله يسامحهم .. (وبيني وبينك صراحة الله يكون في عونهم اذا 10000 شوي اللي داقين عليهم ومراجعينهم اليوم )
    7 "
  4. ونحنو كذالك تم ترشيحنا للمفاضلة .. وعقبال اللي تو ما ترشحووو ... قلباً وقالباً معهم لاني مريت بكل البروسس اللي مرو فيه وحسيت بشلون قلبك مدري انت اللي تمشي به ولا هو اللي يمشيبك ... من العام الين هالسنة ما زاد شي فيني الا هم الابتعاث واكمال الدراسة الله يوفق الجميع يااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.