الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشروا ان شاء الله ياأصحاب المرحله الرابعه

أبشروا ان شاء الله ياأصحاب المرحله الرابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KONE
    KONE

مبتعث مجتهد Senior Member

KONE السعودية

KONE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

June 24th, 2008, 07:01 PM

السلام عليكم

والله انا يااخوان أشك في اعلان جريدة الرياض لعدة أسباب مهمه

1-الاعلان كان في يوم السبت فقط ولم تستمر الجريده بوضع الاعلان في الايام التاليه.
    2-الاعلان كان مقتصر على جريده الرياض فقط.
    3-لم توضع الدول المتاحه للابتعاث في نص الخبر.
    4-لم نسمع أو نرى شئ رسمي من الوزاره سواء عن طريق موقعها الالكتروني أو عن طريق شخص مسؤول.

ولذلك أعتقد أن الوزارة تريد فقط أن تخبر الجميع بأن التقديم سيكون في الثاني من رجب,وشخصياً أعتقد مسئلة المعدل+الدول مازالت تحت مناقشة مسؤولي الوزارة والمعدل الذي وضعوه بالنسبة للماستر وهو3.75 أعتقد أنه هو الأصل في البرنامج(استثنيت المرحله الماضيه وخفضوا المعدل ل 3 من 5) لذلك تم هذا المعدل من قبل الجريده ولكن فعلياً أعتقد أنه الى الان لم يتم رسمياً تحديد المعدل وخصوصاً أنني كنت عند الدكتور علي العطيه في الاسبوع الماضي وعندما شاهد معدلي 3.52 أخبرني بأن معدلي يؤهلني للقبول في المرحله الرابعه وهو مقاله شخصياً لي

أتمنى أن هذه الأسباب تساعدنا في أن ندعوا الله جميعاً في أن يسهل لنا القبول في المرحله الجايه وان شاء الله تطلع توقعاتي صحيحه

وفي النهاية ان شاء الله يكون الموضوع خفف عنكم شئ من الصدمه التي صدمتنا جميعاً.

KONE
  2. اخوي
    دامه بشرك الدكتور علي العطيه

هذي بشارة خير ..

اما بالنسبه للإعلان
    فهو ظهر اليوم
    في صحيفة اليوم الالكترونية ..

وبإمكانك مراجعة موقع الوزاره
    وستجدها في الملف الصحفي اليومي ..

لكن نتمنى الخيييييييييير للجميع
    وانا كمان يهمني الدبلوووووووووووووم
    الله اعلم متى راح يعلنون عنها
    7 "
  3. والله ياشباب اتمنى ان المعدل اقل من كذا
    بس انا ارسلت للوزاره ايميل عن المعدل المطلوب
    وردوا علي ان المعدل المطلوب 3.75 من 5 2.75 من4
    وتروني مصدوم من الاعلان لان معدلي 2.46 من 4
    وكنت انتظر التقديم بفارغ الصبر بس الله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  4. 1-الاعلان كان في يوم السبت فقط ولم تستمر الجريده بوضع الاعلان في الايام التاليه.
    2-الاعلان كان مقتصر على جريده الرياض فقط.
    3-لم توضع الدول المتاحه للابتعاث في نص الخبر.
    4-لم نسمع أو نرى شئ رسمي من الوزاره سواء عن طريق موقعها الالكتروني أو عن طريق شخص مسؤول
    اخي العزيز بالنسبه للاعلان نزل يوم السبت في جريدة الرياض وبعده في جريدة عكاظ وايضا في جريدة اليوم وهو اعلان مدفوع التكاليف من قبل الوزارة وليس خبر

وذلك يعني انه اعلان رسمي معتمد

وقد تم ادراج الاعلان في موقع الوزارة في الملف الصحفي في اسفل الصفحه خانه الاعلانات

تحياتي
    مبدع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.