الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هههههه بالله تعالو شوفو الطالب هذا فاصل أم الريوس لا يفوتكم يا متعثرين..!

هههههه بالله تعالو شوفو الطالب هذا فاصل أم الريوس لا يفوتكم يا متعثرين..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رعـد
    ابو رعـد

مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا

ابو رعـد كندا

ابو رعـد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى JedDdaH LoVeR , بجامعة UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • JedDdaH LoVeR
    • ذكر
    • SAINT JHON, NEW BRUNSWICK
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 26th, 2006, 02:29 AM

أولا الكلام اللي راح اقوله حدث وسمعته من صاحب الحاله شخصيا بس مانصح اي من المتعثرين يسويه

والساله ذي سمعتها يوم الملحقيه وما كنت ابي اقولها لكم ولكن بعد اللي صار مع هلب قلت احيطكم علم بللي صار ممكن يفيدكم مع اني مره ما نصح بس على تشوفون ان فيه ناس بتموت على البعثه

هذا واحد من الشباب من المنطقه الشرقيه قابلته في الملحقيه جلس جمبي يوم يعطونا محاضرات المهم وفي وقت الراحه والغدا جلسنا نسولف عن التأشيره ومدي ايش الا ويقولي حكايته يقول انا من اللي ما عندي خطاب سفاره ولا شي عنده ضمان وفيزا وقبول وكل لكن ما عنده قرار المهم يقول والله زهقت كل يوم اطلع الرياض اركض ورا الوزاره ولا طلعت بفايده ويقول ماعندي استعداد انتظر للبعثات الجديده ومدري ايش المهم وش سوا خوينا فاصل الريوس هذا راح لوكاله الطيار في الشرقيه وطلب تذكره الدمام واشنطن اعتقد على الهولنديه المهم والله ويدفع حق التذكره من جيبه الخاص ويجي موعد الرحله ويستقبلووونه الملحقيه بالمطار وياخذونه على الفندق وكل شي تمام وثاني يوم الصبح يجي فان الملحقيه ويركب مع الطلاب واخر حلاوه ويجي عند الملحقيه يقولون له وين قرار ابتعاثك يقول ما عندي كيف ما عندك قال ما عندي قالو مافي دراسه ارجع السعوديه قال ابي اقابل الملحق ويروح للملحق ويقوله انا كذا وكذا ومطابق للشروط ووو وماعندي قرار علشان الخطاب مو معقوله ومن هالكلام قاله والله ماقدر افيدك بشي لانه لازم اصرف عليك بموجب قرار صادر من الوزاره ومن هنا ومن هنا قاله والله بنكلم الوزاره ونشووف تعال بكره المهم قال أوكي ويجي بكره ويرجع للملحقيه والملحق يقوله والله ما نقدر نسوي شي ابدا خويكم وش سوا خلاص قيدهي خربانه خربانه وقيده بواشنطن قال ابي اقابل السفير وبروح للسفاره ويحارب ويضارب علشان يقابل السفيير المهم ويدخل على السفير ويعطيه القصه من طقطق لسلامو عليكم وقاله ابشر ومن هالكلام وانا باشوفلك الموضوع وانشالله خير تعال بكره راجع مكتب السكرتير المهم ويجي بكره ويراجع مكتب السكرتير وقاللوله انت لازم ترجع السعوديه ويوم ينتهي وضعك بنكلمك حنا ونقولك وش تسوي المهم وخويكم طلع ذيب جاب فاتوره للملحقيه حقت الفندق ويعطونه فلوووسه على داير مليم ويصرفوونله تذكره على السعوديه ههههههههههههه يلعــن ام الفله يجي بدون قرار ويسكن على حساب الملحقيه ويرجع على حساب الملحقيه المهم يقووول ما تجي اسبوعين االا الملحقيه متصلين على جواله من واشنطن ويقولونله قرارك جاهز بالوزاره ويراجع الوزاره وبستلم القرار وامر الاركاب ويرجع مره ثانيه لواشنطن وفي الامقريشن جلسوووه 8 سااعات بمطار واشنطن علشان ليه جلست بامريكا 4 ايام ورجعت السعوديه 3 اسابيع ورجعت مره ثانيه ويدقون على الملحقيه والسفاره وكلام كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير المهم الين طلعوه من المطار وانتهت اموره وهذا هو مبتعث ويدرس في اوهايو توليدو بس والله انه كفو وجريييييييييييييييئ لابعد الحدود بالله تتقوعو احد يسويها ابي كل واحد يدخل يقول رايه بالله عليكم

تحياتي ,,.!
  2. وينكم يالمتعثرين عن هذه الشغلة ماغير مطامرة للوزارة هههههههههههه مدام فيزة امريكا معك والتذكرة من عندك طامر للملحقية لواشنطن وخلك حنين عند السفير هههههههههه
    يصرفولك ابو شي اسمه قرار ابتعاث ههههههههه
    7 "
  3. انا اللي متعجب منو يعني لو انا مكانه بعني بيكون عندي امل واحد في الميه

هو يقول الواحد في الميه هذي اللي انا رحت على شانو وديتها 4000 ريال حق التذكره ومنها رحت امريكا واتصورت في واشنطن وتمشيت هههههههههههه يلعـــن ام الفله ههه

بس من جد جرررررررررررريئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.