الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقطه ارجوا الاجابه عليها

نقطه ارجوا الاجابه عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msn
    msn

مبتعث جديد New Member

msn غير معرف

msn , تخصصى انتظر ابعثه , بجامعة ما بعد
    • ما بعد
    • انتظر ابعثه
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

July 27th, 2006, 02:32 AM

بسم الله الرحن الرحيم

نقطه او شرط من شروط الوزارة شدني وابغى تحليلكم له

هو الشرط الرابع وهو

الأولوية لمن تكون المرحلة التي يرغب الالتحاق بها امتداداً لدراسته السابقة أو يكون التخصص من التخصصات ذات العلاقة بالتخصص السابق .

الي انا فهمته انهم يقصدون الماجستير والدكتوراه والدبلوم لان لهم علاقه بدراستهم السابقه

اتمنى ارئ توضيحكم

اما بنسبه الى الشباب الي يقلون انه الكليات المجتمع غير حكوميه فهم غلطانين لانها انشئتها الدوله
    والمعاهد الخاصه تعتبر من الكليه التقنيه لان ختم الكليه التقنيه هو نفس الختم الي على الشهاده الي تاخذها من المعهد والموسسه العامه تعتبر موسسه تعليميه عالي

وهذا كلامهم في الشروط

في حالة الحصول على دبلوم في ذات التخصص من الجامعات السعودية ، أو إحدى كليات المجتمع ، أو كليات التقنية ، أو ما يعادلها من مؤسسات التعليم العالي الحكومية الأخرى ، ينبغي ألا يقل المعدل عن (3 من 5) أو (2 من 4) أو ما يعادلهما ، وألا تزيد مدة الحصول على الدبلوم على أربع سنوات (بدءاً من العام الدراسي 1422/1423هـ ).
    يشباب الي معهد اص وعطوه شهاده وعليها ختم الموسسه يقدر يروح الوزارة ويحجهم من خلال هذا الكلام

تحياتي
  2. اولا الشرط هذا فعلا هو للدبلوم والبكالوريوس وانت طالع

اما الخبر اللي تحت فصحيح كليات المجتمع والتقنيه وغيرها اما المعاهد الاهليه فليست حكوميه والخبر مكتوب للحكوميه فقط اما تقول انها تتبع للتقنيه فهي ماتتبع ياعزيزي وتختم عليها الكليه للتعريف انها معترفه فيها كوظيفه اذا بتتوظف اما غير كذا لا

وربي يوفقك
    7 "
  3. مشكور حبيبي ملك المشاعر بس انا رحت الكليه وقلت لهم اني ابغى ادرس في الخارج وقالوا لازم يوقعها العميد الكليه لان هو الوحيد الي توقيعه معتمد من الخارجيه و وزارة التحطيم واما كنت ابغى يوقع على كشف الدرجات لان شهاده موقع ليها ومختومه في واحد العام الماضي قدم بشهاده نيوهورايزن وطلعه ضمان مالي وخاطب جامعه في امريكا بس قالوا له ان ما راح يعادلون له شي على شان كذا هو بطل اني يكمل وانشاء الله السنه في للمعهد الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.