الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف الغي طلبي لاحتواءه على معلومات خطأ؟وهل احرم من البعثات الجديده؟

كيف الغي طلبي لاحتواءه على معلومات خطأ؟وهل احرم من البعثات الجديده؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنووووش
    رنووووش

مبتعث مستجد Freshman Member

رنووووش السعودية

رنووووش , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس رياض اطفال , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • بكالوريوس رياض اطفال
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 6th, 2008, 01:16 AM

عندي مشكله كبيره وابيكم تساعدوني وتردون علي بليزززز
    انا قدمت على البعثه ولما ما قبل النظام عمري لاني 1401 من لقافتي حطيت 1402 لانو عمري بالميلادي 27 ...طيب؟؟
    وسمعت اليوم ان الي يقدم بمعلومات غلط يحرم من باقي البعثات وانا كنت ناويه اقدم اصلا على بعثات التربيه الخاصه واكتشفت انو مو الحين فا كيف؟؟
    اش اسوي؟؟كيف الغي البعثه ولا اخليها؟؟؟
    ردولي الله يوفقكم وتنقبلون
  2. يا هلا والله برنووووووووووش ::::: هلا باللي قلبها يرجف من الخوووف هونيها وتهوووون
    وانا خووووك اجلسي واشربي لك كاسة شاي

أما إنك تقولين ببداية كلامك عندي مشكلة كبيرة فهاذي وانا خووك لا تقولينها مره ثانية تعرفين ليش لأنه ةما فيه شئ صعب بالدنيا إذا الله كاتب لك البعثه بتجيك لو إنك من مواليد عام 1350هههه كبر جدتي ....
    خلي أملك بالله كبير والشئ اللي تبين تعرفينه اللي هو هل يرفضون طلبك والا لا فهذا شئ بديهي ان ملفك مع الباب بيرمونه هذا شئ منتهي أمره .....

لا لا تخافين وانا اخوك امزح معاكي إن شاء الله بحول اللي ما تنام عينه إن أمورك بتتسهل وإن شاء الله بيعدونك من تحت الطاولة بحكم ان عمرك بالميلادي تمام ....لكن اللي يروح يسلم الأوراق لازم يكون لسانه حلو وما يستحي منهم ويلز عليهم حتى يمشونك يا الغالية
    والشئ الثاني انتي قلتي يمكن يلغون علي بعثه التربية الخاصه بقولك طالما عمرك هنا ما زبط اكيد بالتربية الخاصه ما حيكون تمام لكن انهم يلغون عليكي البعثه الثانية فهذا الكلام يا رنووووش ما ادري من وين جبتيه هل قرأتية والا وحده قالتلك لأن الوزارة ما قالت كذا على ما اذكر ..
    رنوووش حقولك كلمة حطيها حلقة بإذنك اللي الله كاتبة بيصير وطالما قدمتي فنامي وما عليكي من اي شئ ثاني وخليكي مرتاحه

لكن اعرف شئ واحد وواثق منه يا رنووووش 100% إن الله عز وجل كريم بس تدعينه ان شاء الله غير يستجيب لك ومثل ما قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ((أنا عند حسن ظن عبدي بي فليظن عبدي بي ما شاء))
    يالله يارب انك توفقها وتسهلها عليها وتيسرها ياااارب طلبناها منك فيارب انك تفرجها من عندك
    7 "
  3. ياعيني عالرد اللي يثلج القلب
    الله يكتب لك مافيه الخير والله مشكلتك تجيب المرض تقريبا زي مشكلتي
    بس مشكلتي تجيب شلل اطفال ههههههههههههه
    كل واحد بهمه بسبب الوزاره ذي وجع
    بس سوعالي الحين
    انا قدمت على الماستر اقدر اقدم عالتربيه الخاصه؟؟؟؟؟؟؟؟
    والا بينطلوني من الطاقه؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. شكرا لك اخوي ..امير برمشتك..من جد رفعت معنوياتي ..الله يوفقك ويسهل امرك والحاضرين يارب....
    وحبيت اقولك انت مو امير برمشتك بس لا وبكلامك..
    اي انا سمعت انو الي يدخل طلب خطأ يحرم من التقديم على البعثات الاخرى بس مادري صح ولا لا؟؟
    وقلت اسجل فالتربيه الخاصه لانو انا رياض اطفال وقلت يمكن ما يكونون مشددين فيها فحكايه العمر..
    يعني اش اسوي اطبع الطلب؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.