الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@@عــــــــــــــــــاجل...ضروري الرد@@

@@@عــــــــــــــــــاجل...ضروري الرد@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنونه عاقله
    مجنونه عاقله

مبتعث مستجد Freshman Member

مجنونه عاقله الولايات المتحدة الأمريكية

مجنونه عاقله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى hmmm , بجامعة NY UNI
    • NY UNI
    • hmmm
    • أنثى
    • NY, مانهاتن
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 6th, 2008, 03:34 AM

السلام عليكم...

اخوان افيدوني جزاكم الله خير..
    انا درست تربيه خاصه بسعود سنتين..
    ع اخر السنه حصلت ظروف نقل لعائلتي للمدينه...ولا اقدر ارجع الرياض مااعرف احد فيها ولا قريب لي ولا شي,,,وغاليه جدا وصعب اكون فيها لوحدي...وعندي عم مبتعث...

سمعت ببعثات التربيه الخاصه واحيت فيني الامل..
    بس يقولو للدراسات العليا ....صحيح؟؟؟
    وانا كيف يصبح وضعي.؟؟؟؟ في امل انقبل؟؟ يعني لو قدمت ياخذوني ع اسانس اني دارسه بسعود سنتين ولا ع اساس نسبة الثانويه؟؟؟ وهي ادبي 97 %كيف التحصيلي معنا الي متخرجين زمان؟؟؟؟
    ومتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى بتكون؟؟؟؟
    الله يوفقك ويسعد من يرد...له خالص دعائي..
    تحياتي لكم...
  2. عزيزتي لانك ماكملت الجامعه 4 سنوات دراسة فقط درستي سنتين00 تعتبر شهادتك ثانوي ومعدلك ممتاز جدا 000 وبالنسبة للتربية الخاصة اعتقد فقط البعثة مقتصرة على الدراسات العليا000 شوفي حبيبتي قدمي على اي تخصص ملائم لك وبترتاحي فيه استخيري ربك وان شاء الله تتيسر امورك00 ربي يوفقك0
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسناء
    عزيزتي لانك ماكملت الجامعه 4 سنوات دراسة فقط درستي سنتين00 تعتبر شهادتك ثانوي ومعدلك ممتاز جدا 000 وبالنسبة للتربية الخاصة اعتقد فقط البعثة مقتصرة على الدراسات العليا000 شوفي حبيبتي قدمي على اي تخصص ملائم لك وبترتاحي فيه استخيري ربك وان شاء الله تتيسر امورك00 ربي يوفقك0

الله يوفقك ايضا اختي الكريمه...
    بس شلون اقدم وع اي اساس؟؟؟؟ وهم فاتحين فقط المجال للعلمي فقط؟؟؟
    شكرا لك
    7 "
  4. ايوا بس القسم ما فتح قالو بينزل بس مو محطوت من ظمن الخيارات المتاحه
    انا بكالريوس رياض اطفال و كنت حابه اقدم مااستر تربيه خاصه بس ما لقيته من الخيارات
    و مني عارفه ايش القصد
    و محتااره
    حينزل القسم ولا لاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. الوزاره قبل مده اجتمعت مع متخصصين في التربيه الخاصه وقررت فتح ابتعاث للتربيه الخاصه لكل المراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه لكن الشروط ما نزلت الى الان خليكي متابعه لموقع الوزاره اول باول الخبر قراته في احدى الجرائد قبل كم اسبوع والله الرابط مو معي الان اللي هو رابط الخبر
    وكلنا نتظر التقديم لها انا متخرج ثانوي شرعي معدلي96.58وانتظر الشروط ان شاء الله ما تكون تعجيزيه
    وخلي الامل بالله كبير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.