الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووووووووووووووووووووووكم ساعدونى

ارجوووووووووووووووووووووووكم ساعدونى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق السعودية
    عاشق السعودية

مبتعث جديد New Member

عاشق السعودية غير معرف

عاشق السعودية , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة Look for University admission
    • Look for University admission
    • Student
    • ذكر
    • canada - Toronto, -
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

July 8th, 2008, 02:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوانى ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووني انا قدمت على البعثة وما قبلونى بسبب العمر علما بأن الشرووط المطروحة متوفرة وحصلت عليها بعد جهد كبير اثنا الدراسة والعمر المطروح 18 سنه وانا باقيلي 25 يوم واكمل الثامنة عشر عاما وبعد 25 يوم يقفل التقديم انا وش اسوي ارجووووووووووووووكم ساعدونى دلونى انا ويش اسووى فى ذي الحاله وارجو منكم الرد السريع لانه ما بقي وقت............................................... ...............................
  2. هلا اخوي .. اذا كان الفرق ايام انشاءالله بيتغاضون ومن حقك تعترض اذا ماقبلوك

توكل على الله وحط العمر المطلوب

على فكره بعثات البكلوريوس تمددت يعني من صالحك .. بصراحه ليت مشكلتي مثل مشكلتك لان مشكلتك بسيطه وماراح يدققون عليها مرررررررره زي المعدل
    7 "
  3. كمان انا من رءي انك تقدم على نفس العمر اللي هما طالبينو و اتوكل على الله و بعدين بيسير خيييييييير
    الله يعيننا من ها الوزاره لسسسسسسسسسسسسه عادنا و عاد
    ما شفتو شي و الله العام طلعت ارواحنا حتى طلعت النتايج و في الاخير طلعت ااااوت
    الحمد الله بس على كل حال
    ان شااااااااء الله ربنا يعوضني السنه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.