الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجين واحد يتطوع و يروح الرياض , للنظر في قبولنا

محتاجين واحد يتطوع و يروح الرياض , للنظر في قبولنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vip2442
    vip2442

مبتعث مستجد Freshman Member

vip2442 الولايات المتحدة الأمريكية

vip2442 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة --
    • --
    • MIS
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 8th, 2008, 06:50 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشلاقي
    ياناس كثر الكلام مايجيب نتائج ...... الحلي عندي بس نبي واحد يكون من اهل الرياض يمر الوزارة ومقر ادارة البعثات ويكون معاه خطاب مبين فية انه نحن مجموعه من المتقدمين للابتعاث فقط مشكلتنا ان معدلاتنا واعمارنا تنقص عن المطلوب اما بنقاط بسيطة بالنسبة للمعدل او باشهر بسيطة بالنسبة للعمر ونزود اللي يتطوع بالذهاب بارقامنا ..
    وبكذا نكون سوينا شي بدل هالاستجداءات وعرض المعدلات وكأن الوزير معنا بالمنتدى.... ونطلع بنتيجة ... وهذا اقتراح قابل للتعديل........... والا انا غلطان
    اي واحد يقدر يروح و يوصل الخطاب ؟
  2. يعمي الرد معروف مسبقاً وراح يكون - تصريفه - للحامل الخطاب باسلوب راقي وسريع جدا ، فهم فنانين في هذا لابعد ابعد الحدود وانا مجربنها مرتين ، لاتتوقع يعني لو كنت حامل خطاب راح يقراه ..

انا واحد رحت بخطاب وعطيته الموسى بنفسي وقلت له بجملة ان كذا وكذا بكل بساطة وسرعة اخد الخطاب وطالع في العنوان وقال راح يعرض على لجنة - وكأن الموضوع انتهى وينتظرني امشي - سألته : طيب ان صار فيه شي كيف اعرف قرار " اللجنة " ووش طلع عليه ؟
    رد علي وقال : ماراح يجيك اتصال ولا شي انت سملت الخطاب واحنا راح نطلع عليك .
    بالعربي كانه يقول انت وصلت الخطاب انتهى دورك اهني ومالك شغل بالخطاب ولاااا شي ولا بيجيك اتصال من اي نوع !!

عشان كدا اشوف ان الحجة مالت الخطابات جاهزة ومثل اللي صار لي ، يعني حتى شوفوا الرجل ماقراه حتى !! بس طالع العنوان وقع عليه سلمه للسكرتير وطبعا الخطاب صار لي اكثر من 3 اشهر من قدمته .

اللي بيحاول خله يحاول
    بس لاحد يظن ان الوزارة تستقبل بكل عطف وتستمع لكل من تكلم فالتصريفة جاهزة وزي الصاروخ .

الله يعين الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.