الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@من عنده الخبر الاكيد...وله مني البشــــــــــاره@@@

@@من عنده الخبر الاكيد...وله مني البشــــــــــاره@@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنونه عاقله
    مجنونه عاقله

مبتعث مستجد Freshman Member

مجنونه عاقله الولايات المتحدة الأمريكية

مجنونه عاقله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى hmmm , بجامعة NY UNI
    • NY UNI
    • hmmm
    • أنثى
    • NY, مانهاتن
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

July 9th, 2008, 03:30 AM

السلام عليكم...

كلنا سمعنا الموسى بلقائه يتحدث عن بعثات التربيه الخاصه..

المهم انها احيت فينا الامل احنا الادبي....الســـــــــؤال,,هل فيها بكالريوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا فقط دراسات عليا؟؟وياخوفي هي بعد ماتقبل الا علمي وشروط مرعبه

الي عنده الجواب يبشرنا ............. وله البشاره والله الي يطلبه لو ابسطها دعوه من المسجد النبوي
    تحياتي
  2. هلا اختي.......انا الي اعرفو انها للدراسات العليا بس...وما ابغى احبطك بس هذا الي سمعتو...
    وانها بعد فتره يعني بعد ماينتهو من المرحله الرابعه
    بس ما تدري يمكن يغيرو رايهم او يمكن كلامي مو صح فا خلي عندك امل وقدمي على الجامعه الي هنا.......وعلى فكره في القسم ذا فجامعه الطايف
    يلا بالتوفيق
    7 "
  3. اللي سمعته من الدكتور عبدالله الموسى انهم اوقفوا بعثات التربية الخاصة و السبب اكتفاء وزارة التربية و التعليم و انهم ارسلوا خطاب لوزارة التعليم العالي بذلك .
    و الدكتور اجاب اجابة دبلوماسية فلم يحدد هل سيوقفن البعثات ام انهم سيستمروا فيها .

على العموم اتمنى لك التوفيق في حياتك .
    7 "
  4. طيب انا ابا عرف انا رياض اطفال و ابا اكمل دراسات عليا ماستر في التربيه الخاصه
    ايش الحل اقدم هنا ولا انتظر و لا ممكن اقدم الان و اذا بعدين نزلت اقدم فيها و الله حووووسه
    انا خاااايفه ما ينوبني دي ولا دي
    عشان كدا قدمت الان كفايه العام قدمت و ما انقبلت السنه عوضي على الله
    يا اليييييت اللي عندو جواب يفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.