الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سجلت..ولكن لم يظهر لي رقم الطلب ولا الرقم السري مالعمل؟

سجلت..ولكن لم يظهر لي رقم الطلب ولا الرقم السري مالعمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KONE
    KONE

مبتعث مجتهد Senior Member

KONE السعودية

KONE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

July 10th, 2008, 04:58 PM

السلام عليكم

ياأخواني أخوكم سجل في المرحله الرابعه لمرحلة الماجستير ولكن لم يظهر لي لا رقم الطلب ولا الرقم السري

أرجو من عنده خبره او خلفيه يرشدنا لانه الصراحه شي يوتر ويقلق الواحد

KONE
  2. كيف ماطلع لك رقم طلب؟؟غريبه؟؟
    اكيد فيه او صار مشكله في النظام وقت التقديم.......مالك الا انك تعيد التسجيل وتبدا من جديد
    عندك حلين..يا انك تعدل في بيانات بس ما اتوقع تقدر تعدل لانو ماعندك رقم طلب ورقم سري؟؟
    اذن ماعندك الا انك تبدى كأنك تسجل اول مره..وراح يطلعلك رقم طلب....
    يمكن انت ماكملت باقي البيانات عشان كذا ماطلع لك رقم..
    تاكد اخوي وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

مشكورين اخواتي ورود ورنوش على التفاعل مع مشكلتي

لكن الحمدلله قلت مابقوم الا وانا مسجل وماخذ رقم الطلب والحمدلله ضبط معي.

المشكله اني قبل يومين سجلت جميع المعلومات وعند وصولي لرغبات الدول اغلقت الصفحة على اساس التفكير في الدول وجيت اليوم على اساس اني اسجل من جديد ولكن الظاهر انه تم الاحتفاظ بجميع المعلومات اللي كتبتها قبل يومين فكنت عندما اكتب المعلومات الاساسيه من رقم الاحول والمعدل وانتقل للصفحة التاليه يحولني مباشره لرغبات الدول ويتخطى حوالي 3 صفحات,المهم عندما قمت بتسجيل الدول والتخصص وضغطت على انهاء يوديني على صفحة فاضيه بيضاء ولكن المره اللي تلتها عندما ذهب بي لرغبات الدول ضغطت على السابق كي يرجعني للصفحات ال3 اللي نقزها وعندما رجعني من اول وجديد وعملت حفظ لكل صفحة وصلت عند خيار الدول وضغطت انهاء وتم ولله الحمد.

ممكن يكون كلامي مو مفهوم للبعض لانهم ماجربوها وان شاء الله مايجربونها لانها توتر الواحد ولكن ان شاء الله يكون فيه فايده للاشخاص المتضررين مثلي.

نقطة مهمة\رقم الطلب عندي في ال6 الاف وهذا شي مبشر ولله الحمد لأني سجلت في المرحله الثالثه وكان رقم طلبي 21 الف

ان شاء الله يكون لنا نصيب في هذه البعثه.

KONE
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.